Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

التقى مسؤولي وزارة النقل وطالب بتنفيذ المشروعات وفق جداولها الزمنية
أمير منطقة الباحة ينفي وجود متسللين يحملون الأسلحة ويهاجمون المنازل

رجوع

الباحة - خالد زاهي:

حمد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، الله عزَّ وجلَّ على ما تعيشه المملكة من أمن ورخاء عمّ أرجاءها كافة، مؤكدًا أن ما يُثار من أخبار عن وجود متسللين في المنطقة يحملون الأسلحة ويهاجمون المنازل لا صحة له، وأنّه مُجرَّد شائعات مغرضة.

وناشد سمو أمير منطقة الباحة أهالي المنطقة بعدم التستر على المخالفين لأنظمة الإقامة أيًّا كانوا، وأن يعملوا تحت مبدأ أن المواطن هو رجل الأمن الأول، مشيدًا سموّه بجهود رجال الأمن الذين يعملون على حفظ الأمن وراحة المواطن.

جاء ذلك خلال لقاء سموّه الأسبوعي «الاثنينية» بأصحاب الفضيلة القضاة ومديري الإدارات الحكوميَّة ومحافظي المحافظات ومشايخ القبائل والمواطنين.

وشهد اللقاء كلمةً لرئيس محاكم منطقة الباحة الشيخ عبد الله القرني، شدَّد فيها على ضرورة التثبت والتحقق من الأخبار والشائعات، وعدم الانجراف خلفها، داعيًا الله العلي القدير أن يديم على الوطن أمنه ورخاءه وأن يحفظ له قادته وولاة أمره.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، ووكيل الإمارة المساعد محمد الحجري، وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي.

من جهة أخرى بحث الأمير مشاري بن سعود، عددًا من المشروعات الخدميَّة التي تنفذها وزارة النقل بالمنطقة، إضافة للمشروعات البلدية التي تقوم بها أمانة الباحة، خلال اجتماعه بمكتبه مع عدد من مسؤولي وزارة النقل ومديري الإدارات الخدميَّة بالمنطقة من الأمانة والنقل.

وأطلع سموه خلال الاجتماع على مشروعات وزارة النقل المقترحة بالمنطقة، والمشروعات الجاري تنفيذها وحجم الإِنْجاز بها، مطالبًا سموه في هذا الصَّدد بضرورة المسارعة في تنفيذ المشروعات وفق جداولها الزمنية، مع الاهتمام بآلية التنفيذ للحفاظ على بيئة المنطقة وجماليتها السياحيَّة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة