Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

كرمت الدفعة الأولى من خريجي الدبلوم
جامعة شقراء تفتتح عدداً من الكليات وتناقش بدء الدراسات العليا بالدوادمي

رجوع

الدوادمي - خالد الحصيني:

دشَن محافظ الدوادمي الأستاذ مران بن قويد، ومعالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور سعيد الملة، صباح يوم الأحد الماضي، عدداً من المشاريع الإنشائية التعليمية بالدوادمي شملت (كلية الصيدلة للبنين، كلية العلوم والدراسات الإنسانية بنين، كلية التربية للبنين ،كلية العلوم والدراسات الإنسانية بنات) وعاين سير العملية التعليمية بها، وتفقد قاعات الدراسة بها.

ثم قام معاليه والوفد المصاحب من وكلاء وعمداء الجامعة بعقد المجلس الرابع لجامعة شقراء بمحافظة الدوادمي. وبدأ الاجتماع باتخاذ العديد من القرارات وكان من أبرزها الموافقة على ابتعاث عدد من منسوبي الجامعة والموافقة على تعيين عدد من أعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة المختلفة والموافقة على اتفاقية كامبردج بين عمادة خدمة المجتمع والشركة الوطنية لتقنيات التدريب والتعليم.

ثم توجه معاليه وجميع الحضور للحفل الخطابي المقام في صالة البلدية للاحتفالات، حيث قام بتكريم أوائل الدفعة الأولى للخريجين في برنامج الدبلوم التربوي من طلاب محافظتي: الدوادمي وعفيف للعام الدراسي 1432/ 1433هـ في عدد من التخصصات.

وفي سؤال وجهته (الجزيرة) للدكتور الملة عن متى يتم البدء في برنامج الدراسات العليا بكليات جامعة شقراء بمحافظة الدوادمي؟ أجاب: برنامج الدراسات العليا هي ضمن المحاور التي تمت مناقشتها في مجلس الجامعة وسيتم البت بها قريباً وفقاً للضوابط والمعايير المحددة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة