Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

قضاة ومشائخ ومسؤولون:
تعيين الأمير خالد والأمير تركي اختيار حكيم وموفق لقائدمسيرتنا ينم عن حكمة ورؤية لتحقيق مصلحة الوطن

رجوع

نوه عدد من المسؤولين وأصحاب الفضيلة القضاة والمشائخ بالقرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أميراً لمنطقة الرياض وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائباً لأمير منطقة الرياض ووصفوه بالاختيار الحكيم الذي يصب في مصلحة الوطن والمواطن وينم عن رؤية خادم الحرمين الحكيمة لتحقيق مصلحة الوطن. وقالوا في تصريحات صحفية لسموهما الكثير من الخبرات الإدارية والعملية المتراكمة في المناصب التي تولياها في المجالات العسكرية وخبرة مستمدة من العمل في خدمة الوطن وقادته طوال السنوات الماضية

ودعوا الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لما فيه خير البلاد والعباد وأن يسدد رأيهما ويبارك جهودهما لخدمة الوطن والمواطن وأن يجزيهما خير الجزاء.

يقول الدكتور سعد الفريان المستشار الشرعي نقدم التهاني والمباركة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض ولصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بتعيينه نائباً لأمير منطقة الرياض فسموهما الكريمان خير من يقوم بهذه الثقة الملكية الكريمة ونتمنى لسموهما المزيد من التوفيق والنجاح في ظل قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- نسأل الله تعالى أن يمد في عمره ويحفظه من كل مكروه وأن يحفظ بلادنا وقيادتها الحكيمة وأن يعزهم وينصرهم.

وقال الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف الرئيس التنفيذي لشركة منافع القابضة نهنئ صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله نائب أمير منطقة الرياض على الثقة الملكية الكريمة وسموهما من الرجال الذين خدما الوطن في المجالات العسكرية وهما أصحاب خبرة واسعة في خدمة الوطن والقيادة الحكيمة ونتمنى لسموهما المزيد من العون والنجاح لخدمة أبناء المنطقة وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أيده الله-.. وقال الشريف أعان الله سموهما ووفقهما لخدمة الدين والمليك والوطن وبارك جهود ولاة الأمر الذين يعملون ليل نهار لعزة الوطن والمواطن وتوفير الحياة الكريمة له وندعو الله عز وجل أن يحفظ لنا قيادتنا وولاة أمرنا وأمننا وبلادنا من كل سوء.

وهنأ رجل الأعمال موسى بن عبدالعزيز الموسى الأمير الأمير خالد والأمير تركي وقال: الثقة الملكية جاءت في محلها فالأمير خالد بن بندر والأمير تركي بن عبدالله لهما دور يذكر فيشكر في خدمة قطاعاتنا العسكرية عبر دورهما الريادي في خدمة الوطن ونتمنى لسموهما الكريمين المزيد من النجاح لخدمة منطقة الرياض وأهلها.

من جانبه قال رجل الأعمال ناصر بن محمد آل سلطان نهنئ صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله على الثقة الملكية الكريمة التي هما أهل لها بإذن الله تعالى لخدمة الوطن وقيادته الحكيمة.. وأضاف ولاشك أن الاختيار جاء موفقاً وحكيماً من قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله، ونتأمل إن شاء الله الكثير من العمل المثمر لخدمة الدين والمليك والوطن ونتمنى لسموهما المزيد من النجاح والتوفيق لخدمة الوطن وقيادته وشعبه والمواصلة في رفعة العاصمة الرياض وخدمة سكانها والمحافظات التابعة لها.

من جانبه قال رجل الأعمال جزاء بن شرار العصيمي في البداية نرفع التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله على الثقة الملكية ونتمنى لسموهما مواصلة التطوير والنجاح في خدمة منطقة الرياض وسكانها.

ورفع المستشار القانوني سعد بن محمد الدوسري التهاني والمباركة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله، وقال: الاختيار جاء ليوكد بعد نظر ولاة الأمر في الحرص على مسيرة الوطن الشامخة والحفاظ على مكتسباته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة