Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الدكتور صالح بن ناصر يرأس اجتماع الاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة

رجوع

عُقدت في بكين اجتماعات للاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة برئاسة الدكتور صالح أحمد بن ناصر، رئيس الاتحاد، وبحضور الرئيس السابق للاتحاد الدولي والمستشار الأول في الاتحادين الدولي والآسيوي جيزونج وي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي عيسى حمزة.

وأوضح الدكتور صالح بن ناصر أن عقد هذه الاجتماعات كان لمناقشة أوضاع الاتحاد الآسيوي من الناحية التنظيمية والمالية والطاقة البشرية المؤهلة التي يحتاجها على ضوء برامج التنمية وتطوير كرة الطائرة بقارة آسيا، حيث يتمتع بعضوية الاتحاد 65 اتحاداً وطنياً في القارة.

وبيّن الدكتور صالح بن ناصر أنه تم كذلك عقد عدة اجتماعات في طوكيو بين وفد من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة برئاسة رئيس الاتحاد الدولي البرازيلي آري جراسا مع عدد من المسئولين في الاتحاد الياباني لكرة الطائرة ومسئولي تلفزيون (TBS) وتلفزيون (NTV) وتلفزيون (FUJI) وشركة دينشو للإعلان والتسويق والدعاية، حيث تم خلال هذه الاجتماعات التفاوض حول الرعاية التلفزيونية لبعض البطولات التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة الطائرة، وهي مباريات كأس العالم بنوعيها والبطولة العالمية للكرة الطائرة والتصفيات المقبلة للدورة الأولمبية.. مشيراً إلى أنه على ضوء نتائج هذه المفاوضات سيتم توقيع عقود الرعاية والنقل التلفزيوني لمدة أربع سنوات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة