Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- مدرب الشباب برودوم قال في تصريح تلفزيوني شاهده الكثيرون إن فريقه هذا الموسم يقدم مستويات فنية أفضل مما قدمها في الموسم الماضي..!! بعض المدربين يصل استغفال الآخرين إلى درجة الغباء المفرط.

* * *

- بعد خسارته المؤلمة الأخيرة من الأهلي.. إلى أين يسير الاتفاق؟

* * *

- الثناء الذي يلقاه فريق الفتح من الجميع في الوسط الرياضي وخارجه يجب ألا يجعل الإعجاب بالنفس يتسرب إلى نفوس اللاعبين؛ لكي لا يتعثر الفريق في مرحلة الحسم القادمة؛ فالوقت مبكر على تلقي الثناء والتهاني بالبطولة.

* * *

- لن يضير الدكتور حافظ المدلج الموقف السلبي للبعض من ترشيحه لرئاسة الاتحاد الآسيوي؛ فيكفي الدعم والتأييد الذي يلقاه من أعلى المستويات، ومن السواد الأعظم من الرياضيين الذين يقفون معه قلباً وقالباً مادياً وأدبياً ومعنوياً وإعلامياً.

* * *

- سعي بعض الأندية للتعاقد مع مدربين جدد لفرقهم في المراحل الأخيرة من الدوري ليس سوى تخبط إداري وتبذير مالي ناتج من سوء تخطيط منذ البداية.

* * *

- فوز الأستاذ تركي الناصر السديري بالمركز الأول لجائزة وزارة الثقافة والإعلام للكتاب عن كتابه (الإسلام والرياضة) انتصار للإعلام الرياضي السعودي، وتأكيد على مدى الوعي والثقافة التي يتمتع بها هذا الإعلام من خلال وجود النماذج المضيئة كالأستاذ تركي السديري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة