Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 06/03/2013 Issue 14769 14769 الاربعاء 24 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

لجنة الانضباط توقف وتغرم عددا من اللاعبين والأندية

رجوع

أوقفت لجنة الانضباط لاعب نادي التضامن برجس الشمري ستة أشهر في جميع المباريات الرسمية في البطولات والمسابقات التي يحق له المشاركة فيها بخلاف العقوبة المترتبة على الطرد وغرمته (5.000) ريال. وأوضحت اللجنة أن اللاعب قام بالبصق على الحكم في المباراة التي أقيمت بين الأمل والتضامن ضمن تصفيات أبطال المناطق لدرجة الناشئين.

كما أوقفت اللجنة في نفس المباراة مساعد مدرب نادي التضامن للناشئين فهد الشمري الكثرة اعتراضاته على قرارات الحكم.

وأوقفت اللجنة كذلك لاعب نادي التضامن دهام البقعاوي أربع مباريات رسمية في جميع البطولات والمسابقات التي يحق له المشاركة فيها بخلاف العقوبة المترتبة على الطرد, وغرمته (5.000) ريال. وغرمت اللجنة نادي الكوكب بمبلغ (2.500) ريال لتأخر لاعبي فريق الكوكب عن النزول للملعب لمدة خمس دقائق في مباراتهم مع نادي الترجي ضمن دوري أندية الدرجة الثانية. وأوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لاعب نادي الفيحاء ضويحي السهلي أربع مباريات رسمية في جميع البطولات والمسابقات التي يحق له المشاركة فيها بخلاف العقوبة المترتبة على الطرد, وغرمته (5.000) ريال بسبب تلفظ اللاعب على حكم المباراة التي أقيمت بين نادي الفيحاء والتوباد.

وفي قرار آخر غرمت اللجنة لاعب نادي النصر عبدالله العنزي بمبلغ (15.000) بسبب الغياب عن اللقاء التلفزيوني الحصري في منطقة (الفلاش انتر فيو) وفقاً لتقرير المنسق الإعلامي في المباراة السابقة بين نادي الوحدة والنصر. كما غرمت اللجنة فريق الوحدة (10.000) آلاف ريال لحصول ستة من لاعبيه على بطاقات في مباراة واحدة في لقاء الوحدة والنصر ضمن دوري زين السعودي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة