Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

دهانات الجزيرة تطلق أحدث ابتكاراتها الديكورية الخارجية

رجوع

أطلقت « دهانات الجزيرة» الشركة الوطنية الرائدة في صناعة الدهانات ، أحدث منتجاتها الديكورية « ظلال « ،وذلك في حفل متميز أقيم مساء يوم الثلاثاء 26 /2 / 2013م في قاعة نيارة للاحتفالات بمدينة الرياض.

وكان الأستاذ عبدالله بن سعود الرميح مدير عام شركة « دهانات الجزيرة» أعلن عن إطلاق المنتج الجديد مؤكداً أنه جاء بعد أربع سنوات من الأبحاث والتجارب من أجل سد الحاجة لمنتج ديكوري خارجي يمتاز بكل الخصائص التي تكفل تطبيقه في الخارج متحدياً الظروف والعوامل المناخية المختلفة. مستعرضاً الخصائص التركيبية للمنتج الجديد، من حيث إنه مائي التركيب ويمتاز بمتانة عالية تساعد في إطالة عمره الافتراضي الذي لا يقل عن عشر سنوات، مقاوم للظروف الطبيعية من حرارة عالية بأشعة فوق بنفسجية وعواصف رملية وغيرها، كما أنه ذاتي التنظيف .. حيث لا تعلق عليه الأتربة والغبار. هذا إلى جانب أنه خالٍ من المواد الكيميائية ليكون صديقاً للبيئة والإنسان. هذا إلى جانب أنه يأتي بـ 18 لوناً جريئاً.

وبعد الإعلان الرسمي عن إطلاق المنتج ذلك دعا الحضور لمتابعة تطبيق «الجزيرة ظلال» عبر تجربة حية على المسرح، قام بها فريق من الجزيرة. لتبدأ بعد ذلك فقرات الحفل المتنوعة والتي كان أبرزها ظهور مجموعة من الأطفال الموهوبين في الفن التشكيلي ، حيث أخذ كل منهم يرسم خطوطاً عشوائية على أمام استغراب الجمهور، ليتم بعدها إلصاق اللوحات ببعضها لتشكل لوحة فنية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - يحفظه الله - ليصفق الجمهور لهذه المواهب الجميلة. يشار إلى أن دهانات الجزيرة تنتج نحو 20 منتجاً ديكورياً متميزاً، وكانت السباقة إلى تعميم تجارب تطبيق الدهانات الديكورية، إذ فتحت المجال أمام منفذي الدهانات وكذلك أمام الفنانين التشكيليين وذلك من خلال أكاديمية الجزيرة ومراكز التدريب لديها..

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة