Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

العجو تقدم أفضل الحلول التعليمية في مجال التربية والتعليم

رجوع

شاركت شركة العجو للتجارة إحدى شركات عبدالغني العجو وأولاده في المعرض والمنتدى الدولي للتعليم لعام 2013م المقام في الرياض تحت شعار (التقويم للتحسين والتطوير) برعاية صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم.

ويهدف المعرض إلى تطوير وتطبيق تقنيات التعليم المتقدمة في المدارس والمؤسسات التعليمية في الملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي, وضم المعرض 250 عارضاً يمثلون كبرى مؤسسات تعليمية عالمية ومحلية من القطاعين العام والخاص في مختلف المجالات المتعلقة بتطوير التعليم.

وأكد الأستاذ بندر العجو مساعد المدير العام بشركة العجو حرص الشركة على المشاركة بمثل هذه المعارض التي تسهم في نهضة التعليم بالمملكة.

وأوضح أن هذه المشاركة كانت من خلال قسم حلول الأعمال المتكاملة في القطاع التعليمي حيث قامت الشركة بعرض أحدث التقنيات لتصحيح الاختبارات التي تساعد المعلمين والمدراء بالمدارس وإدارات التربية والتعليم في تسهيل عملية التقييم للطلبة, وقدمت الشركة المعامل والمختبرات التعليمية في اللغة ومعامل الكمبيوتر والفصول التفاعلية والذكية التي تعتبر وسيلة من الوسائل التي تدعم العملية التعليمية وتحولها من طور التلقين إلى طور الإبداع والتفاعل وتنمية المهارات. وتجمع كل الأشكال الإلكترونية للتعليم والتعلم, حيث يتاح للمعلم الاستفادة من التقنية بشكل فاعل في العملية التعليمية وتسهيل أساليب التعليم بشكل إيجابي من خلال دمجها بالتقنية, والهدف من ذلك زيادة القدرة التحصيلية للطالب.

وتم عرض الشبكات لدمج وترابط الفصول من خلال الصوت والصورة العالية الجودة في مجالات أنظمة البث الإعلامي التلفزيوني, أنظمة الاتصال عن بعد, أنظمة الانتظار, أنظمة العرض السينمائي, غرف التحكم, الفيديو الجداري, كاميرات المراقبة, غرف الاجتماعات والمسارح.

وأضاف أن شركة العجو تلتزم بتقديم الدعم الفني لعملائها بأعلى المستويات وأحدث التقنيات المتوفرة في الأسواق العالمية لتساهم في مسار التطور الهائل في المجالات التعليمية ونهضتها بالمملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة