Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«العربية للعود» تطلق عطر «سوبيريور عود وود»

رجوع

كشفت «الشركة العربية للعود»، أكبر سلسلة متاجر التجزئة المتخصّصة بالعطور الشرقية في العالم، عن عطرها الجديد «سوبيريور عود وود» (Superior Oud Wood) للباحثين عن التفرد والتميز. وبتركيبته الفريدة من مزيج رائع ومميز من الزيوت والروائح الخشبية التي تعانقت مع الزعفران وزهرة الباتشولي ورائحة المسك الفاخرة.

ويجسد عطر «سوبيريور عود وود» الجديد خبرة «الشركة العربية للعود» الكبيرة ونجاحها في إنتاج أجود العطور الأصيلة التي فاح عبيرها في مختلف أنحاء العالم.

ويأتي عطر «سوبيريور عود وود» « في عبوات جذابة سعة 100 مل تعكس رؤية «الشركة العربية للعود» العصرية لسحر الشرق وتبرز حرفيتها ودقتها العالية في فن صناعة العطور. وتطغى رائحة خشب العود على أجواء العطر الجذاب الذي يتميز بالثبات والفوحان، بينما تمنح نفحات الزعفران هذا العطر رونقاً إبداعياً متفرداً يلبي أذواق عشاق الروائح الشرقية.

وقال حمد الطعيمي، مدير الإنتاج في «الشركة العربية للعود»: « أطلقت الشركة عطرها الجديد «سوبيريور عود وود» الذي يمثل إضافة هامة إلى محفظتها التي تضم أكثر من 400 عطر فاخر مصنّع من أجود أنواع المسك والعود والمواد الطبيعية. ونسعى في «الشركة العربية للعود» للوصول إلى التميز والرقي والإبداع في صناعة كافة منتجاتنا، بهدف استقطاب شريحة كبيرة من العملاء وإرضاء كافة الأذواق وإن عطر «سوبيريور عود وود» يمثل هذه الإستراتيجية.

يذكر أنّ «العربية للعود» فازت مؤخراً بـ 5 جوائز من أصل 14 جائزة خلال حفل توزيع جوائز «فيفي آرابيا للعطور 2012»، والمعروف بـ «أوسكار العطور»، تقديراً لتميز خمسة من أفخر أنواع العطور التي قامت بإطلاقها خلال العام 2012.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة