Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

كاسيو تطرح ثاني نماذجها التذكارية من ساعات « جي شوك»

رجوع

تعتزم شركة كاسيو كمبيوتر المحدودة الاحتفاء بالذكري السنوية الثلاثين على إطلاقها ساعاتها المقاومة للصدمات «جي شوك» خلال شهر ابريل 2013 ، حيث تتألق التشكيلة بلون أسود وأزرق يرمز إلى بداية عهد جديد لساعات «جي شوك».

وتعتبر جي شوك وليدة افكار أحد مهندسي كاسيو إثر محاولته تطوير ساعة مقاومة للكسر فأطلق عام 1983 نموذجه الأصلي بهيكل خارجي مقاوم للصدمات، واعتبر النموذج فكرة مبتكرة لساعات اليد التقليدية التي اتسمت بحساسيتها للصدمات وسهولة كسرها ، وإيذانا بإنشاء سوق جديدة كليا للساعات المتينة التي تقف «جي شوك» في طليعتها.

وواصلت العلامة التجارية منذ ذلك الحين تطورها وسعيها لتحقيق مزيد من المتانة مع إضافة مزيد من الوظائف المبتكرة والتحسينات في الأداء والتصاميم المتطورة وتتوفر نماذج الاحتفاء الجديد بالذكرى الثلاثين بمولدين بوظائف وتصاميم مبتكرة تبرهن علي تطور هذه الساعات علي مدى ثلاثين عاما - فقاعدة الساعة السوداء تدل على « جي شوك» بينما التفاصيل الزرقاء على وجه الساعة والأزرار ترمز إلى لون السماء الأزرق المتألق قبل طلوع الفجر ويجمل الأغطية الخلفية للنموذج التذكاري شعارات منقوشة خاصة بالذكرى السنوية الثلاثين من إبداع المصمم الجرافيكس العالمي الشهير ايريك هيز.

وتتميز وظائف ساعات جي شوك بوظائف متألقة، مقاومة للصدمات، مقاومة للماء 200 متر سباحة، توقيت عالمي 48 مدينة، ساعات إيقاف 1/1000 من الثانية، تقويم أتوماتيكي كامل.

وفي إطار سعيها الدائم إلى توفير الأفضل لعملائها ومواصلة اهتمامها بهم فان كاسيو توفر ساعاتها بكافة فئاتها عبر منافذ شركة محمود صالح أبار بالمملكة كوكيل معتمد ذي مكانة رائدة تتناسب وعراقة ماركة كاسيو.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة