Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فنانون سعوديون يشكلون أزياء الصيف القادم

رجوع

تستعد «ريس» للأزياء بالتعاون مع مجموعة من الفنانين السعوديين لإطلاق التشكيلة الجديدة من أزيائها صيف 2013 ، عبر معرض خاص في صالات مايسون بو ام في نجود مول الرياض.

وكانت «ريس» تعاونت - ولأول مرة في المملكة - مع نخبة من الفنانين السعوديين من مصممي الغرافيكس والرسامين والمصورين لإبراز روابط الفن بالموضة عبر منح كل فنان قطعةً من تشكيلات «ريس» ليقوم بإنتاج نمطٍ جديدٍ يتمتع بسمات الأناقة إلى جانب إبراز الجوانب الفنية.

وقد علق السيد رافي كريشنان مدير التشغيل لشركة دار البندر في المنطقة الوسطى: «إن صالة العرض تلعب دوراً مهماً في تشكيل المجتمع من خلال تزويد العملاء بمفهومٍ وتقديرٍ تجاه كل من الابتكار والثقافة الدارجة والشعور بأن «ريس» كونها علامةً تجاريةً تمثل أيضاً دوراً مهما في الحياة اليومية من خلال تشكيلاتنا التي تزخر بأطيافٍ متعددةٍ من الألوان والتصاميم الملموسة والقطع المصنوعة بعناية مما يصور بذلك معايير الجودة العالية التي تتمتع بها كلا من «ريس» ومايسون بو إم».

سيتم عرض القطع الفنية لمدة خمسة أيام تتبع إطلاقها الرسمي بين الرابع والثامن من شهر مارس الجاري.

يشار إلى أن العلامة التجارية «ريس» ومنذ تأسيسها على يد السيد دايفيد ريس في العام 1971م، قد عملت على فلسفة خاصة بها في مجال التصميم، حيث ركزت على تصاميم تتناسب مع فئات مستهدفةٍ من الملابس الرجالية، الملابس النسائية والاكسسوارات. وتمتلك ريس الآن 12 متجراً عبر دول الشرق الأوسط و 2 منها في مدينة الرياض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة