Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

العزيزية بنده تفوز بجائزة الريادة الآسيوية

رجوع

حققت شركة العزيزية بنده المتحدة إنجازاً جديداً على مستوى قارة آسيا تمثل في فوزها بجائزة الريادة الآسيوية لصناعة التجزئة لعام 2013 م الممنوحة من قبل شركة ET NOW العالمية، كتقدير لنجاح بنده المستمر في إدارة أنشطتها البيعية المتعددة، وقدرتها على تلبية احتياجات عملائها وتحقيق تطلعاتهم.

وفي حفل أقامته الجهة المانحة للجائزة في مدينة مومباي الهندية، تسلم جائزة بندة الأستاذ موفق منصور جمال الرئيس التنفيذي للشركة، وسط حضور واسع لممثلي شركات قطاع التجزئة المرشحة للحصول على الجائزة في قارة آسيا.

وأعرب موفق جمال عن سعادة جميع منسوبي بنده بهذا الإنجاز القاري الجديد الذي جاء كإضافة إلى الجوائز الآسيوية الخمس التي حققتها بنده في العامين الأخيرين، مؤكداً أن هذه الجائزة جاءت بمثابة الدافع الإضافي لموظفي الشركة نحو تقديم المزيد من الجهود لتلبية تطلعات عملاء بنده وإرضائهم.

يذكر أن شركة العزيزية بنده المتحدة، التابعة لمجموعة صافولا، من أهم الشركات الوطنية ذات الحضور الفاعل على المستوى الآسيوي، إذ حققت في العامين الأخيرين خمس جوائز على مستوى القارة، كان أبرزها جائزة «أفضل علامة تجارية في قارة آسيا»، الممنوحة من قبل شركة Consultant CMO الاستشارية العالمية المتخصصة في أبحاث التسويق وقياس الأداء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة