Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

لكزس تلتقي عشاقها بتميز في حلبة الريم الدولية في الرياض

رجوع

تحت شعار «نبض الإبداع»، نظمت شركة لكزس عبد اللطيف جميل يومًا خاصًا دعت فيه مالكي ومحبي لكزس، وكذلك ممثلي وسائل الإعلام والصُّحف المحليَّة لقضاء يوم مميز في حلبة الريم الدوليَّة في السابع من مارس 2013. من أجل استعراض موديلاتها المتألقة ولتعريف الضيوف الحاضرين بأبرز ملامح التكنولوجيا المُتطوِّرة التي تحتويها. بهذه المناسبة عبَّر مازن جميل مدير عام تسويق لكزس عن سعادته لاستضافة محبي ومالكي لكزس في حلبة الريم الدوليَّة مما سيتيح لهم فرصة التّعرُّف عن قُرْب على أبرز المواصفات التي تحتويها الموديلات الجديدة، بالإضافة إلى إمكانية القيام بالقيادة التجريبية الخاصَّة التي ستمكَّنهم من معاينة أدقّ التفاصيل التي يودون الاطِّلاع عليها. وفي موضوع متصل أعرب الأستاذ مازن جميل عن سعادته لتحقيق لكزس المراكز المتقدِّمة الأولى في الدِّراسة الخاصَّة التي أجرتها مؤخرًا مؤسسة جي دي باور العريقة حيث حققت لكزس المركز الأول من حيث النوعية والموثوقية في الاستخدام على مدى 3 سنوات حيث نجحت لكزس في تصدر المرتبة الأولى للدِّراسة التي شملت جميع السيَّارات الفاخرة في العالم.

وتابع قائلاً: «نحن في لكزس نتطلَّع دائمًا لإرضاء ضيوفنا من خلال عملنا الدائم والمتواصل لنكون عند حسن ظنهم وأكثر». وتحرص لكزس، بِشَكلٍّ دائم على المشاركة الفاعلة في جميع الفعاليات التي تقرّبها من محبيها وعشاقها في إطار جهودها المستمرة والحثيثة للتواصل المستمر معهم ولتؤكد بذلك إصرارها على تقديم أفضل الخدمات والسيَّارات المتفوقة بِكلِّ المعايير.

وتمتع الحاضرون بقضاء يوم مميز استمتعوا فيه بتجربة قيادة لا تنسى لموديلات لكزس الجديدة وكانت لهم الفرصة متاحة لاكتشاف الرفاهية المتأصلة والأداء القوي المفعم بالجاذبية الساحرة التي يتميز بها الجيل الجديد من سيَّارات لكزس.

بالإضافة إلى تجربة أنظمة السَّلامة والأمان، والمناورات على المنعطفات واختبار قدرة أنظمة الفرامل والتعليق والثبات.

استطاعت لكزس LX أن تبهر الحضور بقدراتها العالية حيث جهز لها مضمار خاص احتوى على أصعب أنواع الطرق والمرتفعات والمناطق الضيقة لإظهار القدرات الهائلة التي تمتلكها وتسمح لها بأن تتعامل مع أقصى الظروف البيئية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة