Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما وافق سموه على إنشاء مركز إعلامي للمنطقة
أمير جازان: هناك من يعمل على تشويه صورة المسؤول بتسريب خطابات مزورة ومغلوطة

رجوع

جازان - أحمد حكمي - إسماعيل مسملي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بأن هناك من يعمل على تشويه صورة المسؤول من خلال ما يتم تسريبه من خطابات مزورة ومغلوطة لا أساس لها من الصحة وذلك بغرض إثارة الرأي العام مبيناً سموه بأن هؤلاء الفئة وجدوا من يروج لهم وهم في الأساس فئة مستفيدة أو تعمل كوسيط خاصة فيما يتعلق في الاستيلاء على الأراضي أو ما يعرفون بلصوص الأراضي.

وقال سموه خلال الجلسة الأسبوعية مساء البارحة الأولى والتي خصصت للالتقاء بالإعلاميين: نحن ما وجدنا هنا إلا لخدمة المواطن ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن نضيق عليه وقلوبنا ومكاتبنا ومنازلنا مفتوحة ومن أراد أن يسأل عن معلومة سيجد الإجابة بإذن الله.

وأضاف سموه نحن نعمل في دولة مؤسساتية لا نصدر قرارات من ذاتنا ولكن وفق تشريعات وتعليمات تطبق على جميع أبناء هذا البلد ولن يضيع حق أي مواطن وهناك لجان تدرس جميع الحقوق والتعويضات ولن نمنع أي مواطن من السكن أو توصيل الكهرباء وهناك الكثير من المعاملات بهذا الشأن توقع يوميا متى ما استوفت الشروط اللازمة.

كما بين سموه بأن الجميع في إمارة المنطقة يرحبون بالنقد الهادف والبناء وإبداء الملاحظات.

وقد تحدث مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة جازان جبريل معبر، عن دور الإعلام في تعزيز قدرات المجتمع وحثه على المشاركة الإيجابية في عملية التنمية.

بعدها توالت محاور الجلسة والتي تضمنت العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور فيما أعلن المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحي بمنطقة جازان رستم بن مقبول الكبيسي عن موافقة سمو أمير منطقة جازان على إنشاء مركز إعلامي دائم بمقر القرية التراثية بمدينة جيزان لخدمة إعلام المنطقة.

وفي ختام اللقاء كرم الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز الإعلاميين المشاركين في التغطية الإعلامية لمهرجان جازان الشتوي السادس « جازان الفل .. مشتى الكل».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة