Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استقبل نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية
أمير منطقة الباحة يتقلد منديل رسل السلام ويتلقى تقريراً عن الجهود الكشفية

رجوع

الباحة - خالد زاهي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة، نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية عضو اللجنة الكشفية العالمية عبدالله الفهد، والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً.

وفي بداية الاستقبال تقلد سمو أمير منطقة الباحة منديل رسل السلام ، المقدم من جمعية الكشافة العربية السعودية. ورحب سموه بالدكتور الفهد ومرافقيه متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالدور الرائد الذي تضطلع به الكشافة من خلال المشاركة في المناسبات الوطنية وخدمة حجاج بيت الله الحرام إلى جانب ما يتحلى به منسوبوها من مبادئ التعاون والمحبة ، معرباً عن شكره لوزارة التربية والتعليم على ما تقوم به من دور لخدمة المجتمع.

واستمع سموه إلى شرح من الدكتور الفهد عن المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الذي تعتزم جمعية الكشافة العربية السعودية تنظيمه بالمنطقة في نسخته الخامسة خلال الاحتفال باليوم الوطني للمملكة بمشاركة 3000 كشاف من داخل المملكة وخارجها ، مشيراً إلى أن المشروع سيشهد العديد من الفعاليات التي تخص مراحل الكشافة والأعمال الخدمية التي تهم المجتمع. كما قدم نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية نبذة عن مشروع رسل السلام الذي انطلق برعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- قبل عامين وما وصل إليه من انتشار واسع شمل أكثر من 160 دولة.

وفي ختام الاستقبال تسلم سمو أمير منطقة الباحة تقريراً عن مراحل تنفيذ المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني في السنوات الأربع الماضية الذي نظم في عدد من مناطق المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة