Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

صباح اليوم بمنطقة الثمامة وبمشاركة طلاب المدارس
أمانة الرياض تدشن حملة المليون (بر بلا نفايات)

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

تدشن أمانة منطقة الرياض ممثلةً في الإدارة العامة للنظافة صباح اليوم الخميس حملة نظافة المليون السادسة تحت شعار (بر بلا نفايات) بمنطقة الثمامة.

وتهدف أمانة منطقة الرياض إلى رفع الوعي الاجتماعي والتأكيد على أهمية نظافة البيئة البرية والتنمية وحب العمل الجماعي وبعث روح العمل التطوعي في المجتمع وتحقيق شعور المواطنة الصالحة.

وبهذه المناسبة رحب معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل بالمشاركين في هذه الحملة، متمنياً أن تحقق الهدف المرجو من وراء تنظيمها.

وقال إن مشاركة الطلاب سوف تتيح لهم الفرصة لإثارة الإحساس والشعور بدور النظافة في الصحة العامة، وكذلك الالتزام بمبادئ النظافة في الحفاظ على الرقي بسمعة المجتمع الحضاري ورفعته وكذلك المساهمة في الحفاظ على مستوى النظافة في المنزل والشارع والبيئة، وكذلك الحفاظ على نظافة المرافق العامة من طرق ومرافق ومنتزهات ونحوها. وكذلك تنمية الشعور بالحس الوطني من خلال إثارة الغيرة على نظافة الوطن والإبقاء عليه نظيفاً.

وقدّم معالي الأمين في ختام تصريحه الشكر والامتنان لكل من ساهم في تنظيم هذه الحملة. واعتبر الدكتور إبراهيم الدجين وكيل الأمين للخدمات هذه الحملة بأنها حملة توعوية وتثقيفية ركَّزت على فئة من المجتمع وهم الطلاب وغرس حب النظافة في نفوسهم. وتمنى الدكتور الدجين من الجميع المحافظة على نظافة المدينة ومرافقها ومنتزهاتها وبراريها لتكون فائدتها شاملة للجميع. إلى ذلك قدَّم المهندس أحمد البسام مدير عام الإدارة العامة للنظافة شكره وامتنانه لكافة القطاعات الحكومية وكذلك مشاركة طلاب المدارس لأن الإدارة تسعى دائماً إلى تفعيل إبراز دور التوعية والاهتمام بالنظافة من خلال هذه الفعاليات. وقدَّم شكره وامتنانه لمعالي المهندس عبدالله المقبل أمين منطقة الرياض على دعمه واهتمامه وتشجيعه لمثل هذه الفعاليات.

طلاب المدارس سعداء بالمشاركة

وأبدى عددٌ من طلاب المدارس المشاركين في هذه الحملة شكرهم وامتنانهم لأمانة منطقة الرياض لإتاحة الفرصة لهم، وكذلك مدارسهم التي سمحت لهم بالمشاركة وقال هؤلاء الطلاب رغم أن يوم الخميس إجازة إلا أننا فضلوا المشاركة لأهمية هذه الحملة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة