Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 07/03/2013 Issue 14770 14770 الخميس 25 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

120 إداريا صحياً يتدربون على الإسعافات الأولية بالأحساء

رجوع

الأحساء - عايدة بنت صالح:

برعاية مدير الشؤون الصحية بالأحساء عبدالمحسن الملحم وبالتعاون مع الهلال الأحمر السعودي نظم قسم الإعلام والتوعية الصحية بمديرية الشؤون الصحية برنامج « الإسعافات الأولية وإنعاش القلب الرئوي « وذلك صباح أمس الأربعاء بالمركز الترفيهي بإسكان مستشفى الملك بالهفوف.

ووضحت منسقة الإعلام والتوعية الصحية بمديرية الشؤون الصحية ومنسقة البرنامج نور العرجان أن البرنامج يقام للمرة الأولى على مستوى الأحساء بهدف تدريب الإداريين من مختلف القطاعات الصحية على التعاون مع الحالات الصحية الطارئة، حيث حضر البرنامج قرابة المائة والعشرين متدربا.

وأضافت العرجان بأن البرنامج اشتمل على عدد من المحاضرات التثقيفية الصحية التي أثرت الحضور بالمعلومات حيث قدم مدير التدريب في الهلال الأحمر السعودي محمد الحمد محاضرة «التدريب العملي على الأسعافات الاولية» ، وقدم فني قسطرة القلب بدر العنزي محاضرة في «انعاش القلب الرئوي «، كما تناولت عضوات الهلال الأحمر سارة العودة وأمل الدوسري «الأزمات القلبية والإصابات الطارئة». واشتمل البرنامج على عرض أفلام تثقيفية توضيحية لطرق الإنقاذ والإسعافات الأولية ، واختتم البرنامج بتكريم المحاضرين من قبل مساعد مدير الشؤون الصحية زكي العبداللطيف وتوزيع الشهادات وحقائب الإسعافات الأولية على الحضور.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة