Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مجموعة سيارات BMW اللؤلؤية تحتفي بجواهر الخليج العربي

رجوع

احتفلت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل و الموزع الرسمي لمجموعة BMW للسيارات في المملكة العربية السعودية، بقدوم العام الجديد مع وصول مجموعة سيارات BMW اللؤلؤية في المملكة. وهي مجموعة سيارات نم تصميمها وإنتاجها من برنامج BMW Individual الذي يسمح للعملاء بإضفاء لمسات خاصّة على سياراتهم بما يناسب شخصيّتهم ويعبّر عنهم

BMW Pearl Series عبارة عن مجموعة تضمّ سيارات من طرازَي BMW 6 Series Pearl وBMW 7 Series Pearl بطلاء خارجيّ باللون الأبيض الجليدي البرّاق غير اللامع Frozen Matt Brilliant White الرائع وبفرش داخلي من جلد الميرينو أمارو البنّي مع حواشٍ حديثة باللون الأبيض وتطعيمات خشبية باللون الأبيض الرمادي. وتمتاز الطرازات بتطبيع اللؤلؤ على تطعيمات الكروم في الجزء الخلفي من الطرازين كما على الأبواب. وُلِدت هذه اللمسات المميّزة في المهارة الحرفية من رؤية مجموعة BMW الشرق الأوسط حيث طُلب من المصمّمين لدى BMW Individual أن يبرعوا بترجمة الغموض والجمال والأناقة التي تتألّق بها اللآلئ في طرازات BMW الفئة السابعة والفئة السادسة غران كوبيه. وكانت النتيجة سلسلة من السيارات الفريدة التي ستأسر خيال عملاء BMW المدركين للفخامة والرقي في أنحاء الشرق والأوسط وستلبّي أذواقهم.

وقال السيد ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW): من النادر أن نجد علامة تجارية عالية الجودة كـBMW تمنح الفرصة للعملاء بإضفاء شخصيتهم الفريدة على منتجاتها، ولكنّ برنامج BMW Individual يمَكن العميل من اختيار خصائص ومواصفات معيّنة في السيارة وذلك بهدف الحصول على طرازه الخاصّ الفريد ويكرّس فريق التصميم تحت الطلب جهوده لإيجاد طلاءات وموادّ وحلول هندسية جديدة سعياً إلى إيجاد وسائل مستحدثة ومبتكرة لتطوير سيارات استثنائية بامتياز. من المتوقّع أن تحقق BMW Pearl Series نجاحاً باهراً، ممّا سيعزّز بالتأكيد ارتباط BMW الوثيق بالترف ويرسّخ مكانتنا كصانع السيارات الراقية الأكثر نجاحاً عالمياً.»

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة