Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

جميل للإلكترونيات تستعرض أحدث تقنيات التكييف بالرياض

رجوع

نظمت شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات وأجهزة التكييف مؤتمراً صحفياً في مدينة الرياض لاستعراض آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال التبريد والتسخين والعزل.

وأكد أحد كبار مدراء توشيبا- المشاركون في المؤتمر - التزام الشركة بتقديم أعلى معايير الجودة والإبداع لكافة الصناعات التي تسهم فيها ابتداءً من توليد الطاقة والإضاءة والمصاعد، وصولاً إلى الأنظمة الذكية لكافة أنواع المباني.

كما شدّد على أنّ توشيبا تستمر في تطوير منتجات رائدة في السوق عبر مجموعة من الحقائق مثل: صناعة أول ضاغط محكم يستخدم في الثلاجات في اليابان في سنة 1930، أول مكيفات للاستخدام السكني تعمل بنظام الضاغط متغير السرعة في 1981، وفي عام 2012 أطلقت توشيبا نظام ال (SHRMSi) لغاز التبريد متغير التدفق (VRF) وهو أكثر النظم المتوفرة في السوق حالياً توفيراً للطاقة، وفي الوقت نفسه يوفر أعلى قيم الأداء بأقل جهد. ونظام التكييف الخاص بالأجواء الحارة الذي تم إطلاقه مؤخراً.

وأشار إلى أنّ السوق العالمية للتكييف بنظام غاز التبريد متغير التدفق (VRF) نمت بصورة كبيرة خلال السنوات الأخيرة واستمرت توشيبا في وضع المعايير في توفير الطاقة مع إحراز طفرات تكنولوجية كبيرة مثل ضاغط توشيبا متغير السرعة والذي يستخدم أنظمة طاقة ذكية. مؤكداً بأنّ توشيبا لديها شغف بالإبداع، وتعمل باستمرار لضمان أن تساعد مكيفاتها في حماية البيئة مع توفير الطمأنينة والموثوقية للمستخدمين حول العالم.

وتعتبر شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات وأجهزة التكييف من كبار موزعي الأجهزة الإلكترونية العالمية والمستلزمات المنزلية في المملكة.

وتضم منتجاتها لائحة من الشركات العالمية وفي مقدمتها توشيبا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة