Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الأمير مشعل بن ماجد يكرِّم البنك الأهلي

رجوع

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير ماجد بن عبد العزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية البنك الأهلي تقديراً لدوره في دعم برامج وأعمال الجمعية خلال العام 1433هـ / 2012 م ودعم مسيرتها لتحقيق أهدافها التنموية.

جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية لجمعية الأمير ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية في مدينة جدة أخيراً.

وقد تسلم درع التكريم من سمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز نائب الرئيس ورئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية بالبنك الأهلي المهندس محمود التركستاني، الذي ثمّن بدوره هذا التكريم، مشيراً إلى الجهود البناءة التي تبذلها جمعية الأمير ماجد بن عبد العزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية والقائمين على مختلف الجمعيات الخيرية والمؤسسات الناشطة إنسانياً واجتماعياً في مجالات التنمية والخدمات الإنسانية لأبناء الوطن.

وأكد التركستاني على أهمية استمرار التعاون المثمر بين البنك الأهلي ومختلف الجمعيات الخيرية في المملكة، مشيراً إلى أن هناك أكثر من 593 سيدة وفتاة استفدن من التدريب في برنامج الأهلي للأسر المنتجة بالتعاون مع جمعية الأمير ماجد بن عبدالعزيز على التطريز والخياطة والخزفيات والسيراميك والجلديات والطهي خلال ست سنوات.

ويعمل البنك الأهلي منذ نشأته على توثيق تعاونه بالجمعيات والمؤسسات الخيرية المختلفة في المملكة وتقديم المساعدات لها من أجل تمكينها من القيام بدورها في المجتمع. وانطلاقا من حفاظ البنك على استمرارية التعاون مع الجمعيات الخيرية، فقد قام بتصميم برنامج الأهلي للجمعيات الخيرية الذي يهدف إلى استمرار دعم البنك المقدم إلى تلك المؤسسات بما لا يقتصر على تقديم التبرعات المالية والعينية فحسب، بل يمتد إلى التعاون مع تلك الجمعيات لتطوير خدماتها من خلال برامج مبتكرة تتماشى مع الاحتياجات الفعلية في المجتمع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة