Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

في المملكة لكونها واحدة من الأسواق المهمة
«كلاسنو» من «فود إمباير» تعتزم توسيع عملياتها

رجوع

أعلنت مجموعة «فود إمباير» المتخصصة في مجال الأطعمة والمشروبات، المدرجة في بورصة سنغافورة، وتتخذ من سنغافورة مقراً لها، عزمها توسيع نطاق حضورها في المملكة العربية السعودية التي تعتبرها واحدة من أسواقها الإستراتيجية المهمة في المنطقة.

وقدمت «فود إمباير» قهوة الكابتشينو السريعة «كلاسنو» لتلبية احتياجات عشاق المذاق الأصيل في السعودية على مدار السنوات القليلة الماضية.

وقد دخلت المجموعة في شراكة مع «مؤسسة باعبدالرحيم عبدالله التجارية» التي تعد من كبار الموزعين في المملكة، وذلك بغية طرح منتجاتها في جميع محلات الهايبرماركت والسوبرماركت الرئيسية في المملكة.

وفي هذا السياق، قال أبهيشك غوبتا، رئيس شؤون المبيعات والتسويق بالشرق الأوسط في شركة «فود إمباير»: «شهدت منتجاتنا إقبالاً كبيراً من عشاق القهوة في مختلف أنحاء المملكة، مما دفعنا إلى توسيع نطاق حضورنا نحو مناطق جديدة لمواكبة حجم الطلب المتنامي. وتشكل القهوة جزءاً مهماً من الحياة اليومية في المملكة، ونحن نسعى إلى تزويد عملائنا هناك بأفضل الخلطات التي طورناها على مدى سنين التي تحظى بإعجاب وإقبال الناس من مختلف أنحاء العالم. وقد أردنا في الواقع أن نقدم مفهوماً جديداً لصناعة القهوة وشربها في الشرق الأوسط، ولذلك دأب خبراؤنا على إجراء أبحاث خلال أعوام عديدة كانت ثمرتها خلطة فريدة ترضي أذواق جميع عملائنا في المنطقة».

وأضاف غوبتا: «نحرص على تنفيذ عملنا بعناية فائقة بدءاً من الإنتاج ووصولاً إلى التحقق من الطعم، ولذلك تمنح قهوتنا المرء شعوراً بالتجدد الكلي بفضل نكهتها القوية التي يعشقها عملاؤنا ويتوقون إليها مع شرائهم كل علبة، وهذا هو ما يجعل من خلطتنا التعبير الأمثل عن روعة مذاق القهوة. كما نسعى إلى وضع خبرتنا الواسعة التي اكتسبناها على مر السنين في كل كوب من القهوة نقوم بإنتاجه».

وخلص غوبتا إلى القول: «لاشك أن السعر وأسلوب التغليف يلعبان دوراً مهماً في اجتذاب العملاء وسط المنافسة القوية التي تشهدها السوق في المملكة العربية السعودية، ولكن في نهاية المطاف يبقى المذاق عنصر الفصل الذي يبني عليه العميل قراره النهائي. ونحن على ثقة بأن مذاق منتجاتنا هو المفتاح الذي سمح لنا بتحقيق هذا النمو المذهل بالتوازي مع إحرازنا مزيداً من النجاح سنة تلو الأخرى بفضل التزامنا بأعلى مستويات الجودة والابتكار اللذين يكسباننا تميزنا عن الآخرين».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة