Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تكريم مايندشير «كأفضل وكالة إعلام»و»أفضل شبكة إعلام» في مهرجان مينا كريستال

رجوع

تم تكريم مايندشير، وهي وكالة متخصصة لتطوير العلامة التجارية لعملائها، في مهرجان مينا كريستال وذلك لإنجازاتها البارزة في عدة حملات إعلانية مبتكرة.

وحصلت مايندشير على الجائزة الذهبية والفضية لحملة «السرعة الشخصية» لنيسان، والجائزة الفضية والبرونزية لإنفينيتي، وجائزتين برونزيتين لحملتها الإعلانية لغسالة LG، وجائزة فضية لحملتها الإعلانية لـ NIKE ،فضلاً عن منحها اللقبين الأكثر تميزاً: «كأفضل وكالة إعلام»(Media Agency of the Year) و»أفضل شبكة إعلام» (Media Network of the Year)

وقال السيد سمير أيوب، الرئيس التنفيذي لشركة مايندشير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «أنا فخور بإنجازات وكالتنا في مهرجان كريستال مينا لعام 2012 - 2013. إنه لشرف لنا أن نحصل على هذا العدد من الجوائز عن حملاتنا لشركات نيسان وإنفينيتي و LG و NIKE ونحن متحمسون بشكل خاص لتسلّم جائزتي «أفضل وكالة إعلام « و»أفضل شبكة إعلام.» في العام 2012 - 2013 . وأود أن أعرب عن امتناننا لعملائنا وفريقنا الدؤوب الذين من دونهم ما كان لهذا الإنجاز أن يتحقق».

وعقد مهرجان مينا كريستال، الذي يضم حشوداً كبيرة من ممثلي الوكالات كل عام، في المنتجع والنادي الصحي الفاخر مزار الذي يقع بالقرب من قمم جبل. وكان شعار المهرجان هذا العام « المستقبل الآن» المستوحى من قافز المظلات النمساوي فيليكس. ويهدف المهرجان، منذ بدايته في عام 2005، إلى تكريم الرواد المبتكرين في مجال الاتصالات، بما في ذلك شركات الدراسات الاستقصائية ومنتجي البرامج التلفازية، والمخرجين وأعضاء وسائل الإعلام المطبوعة والوكالات الإعلانية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة