Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

السعودي للاستثمار يطلق «التطبيق المدمج على الأجهزة المكتبية واللوحية لمشغل ويندوز 8»

رجوع

أطلق البنك السعودي للاستثمار «التطبيق المدمج على الأجهزة المكتبية واللوحية لمشغل ويندوز 8» في خطوة الأولى بين البنوك السعودية. والذي يسمح بالوصول إلى مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية الإلكترونية، حيث يتيح تحميل التطبيق العديد من الخدمات والمزايا، ومن أهم هذه المزايا أنه يُمكِّن العميل من الدخول لخدمة الانترنت البنكية ومن ثم إنجاز جميع العمليات المصرفية مباشرة، كما يساعد التطبيق في تحديد مواقع فروع وأجهزة الصرف الآلي، إلى جانب نبذه عن منتجات وخدمات البنك السعودي للإستثمار مثل عروض برنامج أصيل، بالإضافة إلى معرفة أي مستجدات حول البنك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن التطبيق المدمج متوفر أيضاً كنسخة مطورة على متاجر أجهزة الهواتف الذكية، والذي يحتوي على خدمات إضافية يمكن الاستفاده منها في أي وقت وبأي مكان مثل تطبيق تحديد اتجاه القبلة وتطبيق مواقيت الصلاة.

وأشار سليمان العبيد المدير العام لمجموعة التقنية والخدمات المشتركة في البنك السعودي للاستثمار إلى أن البنك حريص بضرورة مواكبة التطورات التكنولوجية، وقام بإطلاق هذا التطبيق لتمكين العملاء من التواصل المستمر مع حساباتهم المتعددة وإجراء معاملاتهم المصرفية بيسر وسهولة في أي وقت وأي مكان، مع توفير أعلى درجات الحماية والسرية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة