Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

عيون السريان توقع مع max rosa cosmetic التركية

رجوع

وقَّعت مجموعة عيون السريان الدولية اتفاقيات مع مجموعة شركات تركية؛ لتصبح وكيلاً لمنتجاتها في الشرق الأوسط. ومن ضمن هذه الشركات شركة max rosa cosmetic لمنتجاتها المتميزة كماركات dermo max وmaxrosa وpoint. وقد تم توقيع الاتفاقية ضمن أطر محددة.

وارتكزت مجموعة عيون السريان الدولية على مبادئ التميز والخبرة العالية؛ بهدف إحداث نقلة نوعية في المجال التجاري، وذلك من خلال تطبيق أسلوب خاص بها في الدقـة والمصداقية، ومن خـلال قناعتها الراسـخة بضرورة تقديم أفضل المنتجات وتقدم المجموعة وعداً لعملائها بخدمتهم من خلال رؤيتها العميقة في المجال التجاري والمجالات الأخرى، حرصاً على توفير خدمات متكاملة، يمكن من خلالها تلبية متطلبات عملائها كافة.

وتأسست مجموعة عيون السريان الدولية على يد سعادة الشيخ محمد بن حميد المهيد رئيس مجلس الإدارة الذي حققت المجموعة بقيادته نجاحاً ملموساً في المجال التجاري بحكم خبرته التي امتدت لأكثر من 20 عاماً على يد الأستاذ سطام السـلامة المدير العام للمجموعة، من خلال خبرة في المجال التجاري، امتدت لأكثر من 7 سنوات. وجاءت فكرة تأسيس المجموعة نظراً لحاجة السوق السعودي لهذا النشاط الحيوي، ومن ثم تبلورت فكرتها إلى أن أصبحت كياناً ملموساً؛ حيث تتعدى فائدتها الشركاء لتصل إلى العملاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة