Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 08/03/2013 Issue 14771 14771 الجمعة 26 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي راعٍ رئيس لمؤتمر زراعة الأعضاء

رجوع

الجزيرة - الرياض:

رعت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) المؤتمر السعودي العالمي عن الآفاق الجديدة لزراعة الأعضاء الذي ينظمه مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالتعاون مع المركز السعودي لزراعة الأعضاء خلال الفترة 4 -7 مارس الجاري بفندق الفور سيزونز الرياض بحضور 100 متحدث وخبير عالمي.

وقام مدير عام مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور قاسم القصبي في ختام حفل تدشين المؤتمر بتكريم موبايلي، وذلك بدرع تذكاري استلمه نيابة عن الشركة عبد الرحمن القحطاني مدير الرعايات والمسؤولية الاجتماعية في»موبايلي».

واعتبر نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة بالشركة حمود الغبيني أن مشاركة «موبايلي» في هذا المؤتمر تأتي من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية، وتعزيزًا لريادتها التقنية في مجال الرعاية الصحية والتي سبق لـ «موبايلي» أن ابتكرت العديد من الحلول التقنية في هذا المجال من خلال تقديم العديد من الخدمات والأجهزة المتطورة التي تهتم بالرعاية الصحية، وكان لها السبق في طرحها بأسواق المملكة. وأكد الغبيني أن «موبايلي» ستواصل دعم الفعاليات التي تساهم في تنمية الوعي الثقافي بمختلف المجالات الصحية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية وغيرها، فالشركة جزء من المجتمع وتواجدها في مثل هذه المناسبات واجب يحتل أولوية ضمن إستراتيجيتها. وكان المؤتمر قد قام بتغطية عدة موضوعات من أهمها زراعة الأعضاء والأنسجة لدى الأطفال والكبار مثل زراعة الكبد والكلى والرئة والقلب والخلايا الجذعية.

يُذكر أن الحلول التقنية التي تبنتها «موبايلي» قد أسهمت في مواصلة ريادتها في مجال الرعاية الصحية المتنقلة ليس في المملكة فحسب، بل والمنطقة بشكل عام، فقد عززت الأجهزة المتطورة تقنيًا التي طرحتها في وقت سابق في مساعدة المرضى، وأصبحت متابعة الحالة الصحية اليوم أكثر سهولة مما كانت عليه من قبل إذ يُعد جهاز (iBG Star) الذي طرحته بالتعاون مع شركة «سانوفي» أحدث منتج من شأنه قياس نسبة السكر في الدم عبر أجهزة الآي فون والآي بود توتش، كما يُعد جهاز (لارك) الصحي هو الآخر الأول من نوعه في الشرق الأوسط الذي يقوم بتحليل طريقة نوم مستخدميه تطورًا تقنيًا عكس هو الآخر الثورة التكنولوجية التي نعيشها، فهذا الجهاز يقدم نصائح مهمة للوصول إلى طريقة نوم أفضل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة