Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 09/03/2013 Issue 14772 14772 السبت 27 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لتلبية الطلب المرتفع على الخدمة
موبايلي تواصل تقديم عرضها على خدمات «كنكت الجيل الرابع المنزلي»

رجوع

الجزيرة - الرياض:

واصلت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» من خلال شركة بيانات الأولى التابعة لها تقديم أفضل العروض الترويجية على خدمة كنكت الجيل الرابع المنزلي لتلبية رغبات مشتركيها؛ حيث تشهد الخدمة طلباً متزايداً كونها توفر حلاً سهلاً واعتمادياً للاتصال بشبكة الإنترنت.

ويشمل العرض حصول المشتركين الجدد أو الراغبين في تجديد الخدمة على أشهر مجانية عند الاشتراك في بباقة 3 أشهر، 6 أشهر أو عام كامل، في السرعات المتوافرة كافة، سواء 2 ميجابت في الثانية، 4 ميجابت بالثانية أو 6 ميجابت في الثانية.

ويحصل المشتركون على شهر مجاناً عند الاشتراك في باقة ثلاثة أشهر بأسعار 499 ريالاً، 649 ريالاً و699 ريالاً لسرعات 2 ميجابت في الثانية، 4 ميجابت في الثانية أو 6 ميجابت في الثانية على التوالي، بينما يحصل المشتركون على ثلاثة أشهر مجانية عند الاشتراك في باقة ستة أشهر بأسعار 899 ريالاً، 1099 ريالاً و1199 ريالاً لسرعات 2 ميجابت في الثانية، 4 ميجابت في الثانية أو 6 ميجابت في الثانية على التوالي. وأخيراً يحصل المشتركون في باقة العام الكامل على 7 أشهر مجانية بأسعار 1599 ريالاً، 1999 ريالاً و2199 ريالاً لسرعات 2 ميجابت في الثانية، 4 ميجابت في الثانية أو 6 ميجابت في الثانية على التوالي.

ويأتي هذا العرض المميز من موبايلي في إطار حرصها على إطلاق العديد من العروض على خدمة كنكت الجيل الرابع التي توفر اليوم حلاً باعتمادية عالية للاتصال بشبكة الإنترنت وفق سرعات فائقة وبتكلفة مناسبة.

وتغطي بيانات الأولى حاليًا أكثر من 78 % من مناطق المملكة المأهولة بالسكان، كما تواصل الخطى حثيثًا نحو تغطية ما تبقى من مناطق المملكة وفق الخطط الفنية التي اعتمدتها لتكون الخدمة في متناول جميع مشتركيها.

هذا، وتتوافق الخطط التسويقية التي تطلقها «موبايلي» مع متانة بنيتها التحتية؛ ما أدى إلى نجاح شبكة الجيل الرابع في تمرير حجم قياسي وغير مسبوق من البيانات يصل إلى 400 تيرابايت يوميًا، في إنجازٍ عالمي يعكس مدى التكامل بين الخطط الفنية والتسويقية لديها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة