Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/03/2013 Issue 14773 14773 الأحد 28 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

الجيش يطفئ حرائق الجزيرة والشرطة تغلق محيط وزارة الداخلية

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة:

أكد العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية، أن الفريق أول عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أمر بسرعة دفع 2 طائرة مروحية عسكرية للمشاركة في أعمال إطفاء الحرائق التي اشتعلت بمقر اتحاد الكرة المصري ونادي الشرطة بمنطقة الجزيرة. وكان عدد من سيارات الإطفاء قد وصلت لمكان الحرائق في محاولة للسيطرة عليها، فيما يستمر تصاعد الأدخنة وألسنة النيران بكثافة.

من جانبه أكد الدكتور محمد سلطان رئيس هيئة الإسعاف المصرية، أنه تم نقل عدد من المصابين باختناقات من أمام النادي الأهلي، بسبب الحرائق المندلعة بنادي الشرطة بالجزيرة ومقر اتحاد الكرة، لافتاً إلى أنها إصابات طفيفة. وأضاف أن سيارات الإسعاف متمركزة بالقرب من مواقع الحريق، إلا أنها لم تستطع الدخول إلى تلك المواقع بسبب الزحام الشديد. فيما أمر النائب العام المصري بتشكيل فريقين من النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فوراً في حادث إحراق مبنى اتحاد الكرة المصري ومقر نادي الشرطة بمنطقة الجزيرة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وحصر التلفيات.

على جانب آخر أغلقت قوات الأمن المتمركزة بمحيط وزارة الداخلية المصرية جميع الشوارع المؤدية للوزارة، بمنطقة وسط القاهرة، باستخدام الأسلاك الشائكة والدروع البشرية من قوات الأمن المركزي. فيما شهد محيط الوزارة حالة من الاستنفار الأمني تحسبا لأي هجوم محتمل على مبنى الوزارة بعد الحكم ببراءة 7 قيادات أمنية في قضية مجزرة بورسعيد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة