Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/03/2013 Issue 14773 14773 الأحد 28 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

على متن أف جي كروزر بروتو
فريق تويوتا للراليات يختار مطير الشمري لقيادته برالي حائل

رجوع

في إطار استعداد فريق تويوتا السعودي للراليات للمشاركة برالي حائل 2013 الذي ينطلق في 21 /03 / 2013 أتم مسئولو الفريق الاتفاق مع الكابتن مطير الشمري لقيادة الفريق برالي حائل الدولي على متن سيارة أف جي كروزر بروتو المصنعة خصيصاً للراليات في أوروبا. والمنتظر أن يتم الكشف عن الشكل الجديد للسيارة المُستوحى من بيئة وتراث منطقة حائل وذلك إلى جانب السائق الثاني الكابتن صالح الصالح أحد خريجي مدرسة تويوتا السعودية للراليات على متن سيارة اف جي كروزر ريسر. وكان السائق السعودي مطير الشمري وهو أحد المستفيدين من برنامج تويوتا لرعاية سائقي أبناء حائل لعامي 2011 و 2012 استطاع منذ التحاقه بالبرنامج لفت الأنظار بأدائه المتميز ومزاحمته لأبطال عالميين ومحليين في الوصول لمنصات التتويج بصورة أذهلت المراقبين حيث استطاع في العام 2011 احتلال المركز الثاني بسيارته تويوتا المتواضعة التجهيزات وصيفاً للبطل العالمي للراليات القطري ناصر العطية، وفي العام 2012 تمكن من الوصول لمنصات التتويج حيث حل ثالثاً خلف يزيد الراجحي والفرنسي تيري مقنالدي قائد فريق تويوتا الذي حل ثانياً في البطولة. وأوضح المهندس عادل عزت المدير العام التنفيذي لقسم التسويق بشركة عبداللطيف جميل أن الاختيار جاء لتعزيز توجه الشركة لإعطاء الأولوية لشباب حائل في المشاركة بقيادة الفريق وقال: كنا نستقطب له في الماضي سائقين أجانب إلا أننا آثرنا هذا العام الاعتماد بعد الله على كفاءة ومهارة المميزين من أبناء حائل.

وعبر الكابتن مطير الشمري عن سعادته بانضمامه لفريق تويوتا السعودي للراليات وقال: نقلة كبيرة تحققت لي من انتسابي لبرنامج تويوتا لرعاية سائقي أبناء حائل إلى قيادة فريق تويوتا السعودي للراليات خلال مدة وجيزة لم تتجاوز العامين، وهي ثقة أعتز بها وستكون دافعاً قويا لبذل المزيد وتقديم نتائج مشرفة أقدمها لمن أولوني هذه الثقة.

وقال السائق الثاني للفريق الكابتن صالح الصالح: إن انضمام الكابتن مطير الشمري صاحب السجل المشرف في العامين الماضيين يُعد دعماً كبيراً للفريق خاصة وأنه أحد أبناء منطقة حائل وعلى دراية بطبيعة المنطقة الصحراوية وأتمنى أن نوفق معاً في تحقيق مراكز متقدمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة