Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/03/2013 Issue 14773 14773 الأحد 28 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

البروفيسور العالمي جوردون موير يزور مراكز علاج الطبية

رجوع

يزور البروفيسور العالمي جوردون موير أستاذ المسالك البولية بجامعة جلاسكو بالمملكة المتحدة استشاري المسالك البولية بمستشفى كينجز كوليدج مجموعة مراكز علاج الطبية بالمملكة في الفترة من 23 إلى 26 مارس 2013م الموافق 11 إلى 14 ربيع الثاني 1434 هـ.

ويعد البروفيسور موير من أبرز جراحي المسالك البولية في أوروبا والعالم وأحد مؤسسي المجلس العالمي لجراحات واستئصال البروستاتا بالليزر المطور، وخبير جراحات تجميل وتكبير العضو الذكري وعلاج تشوهاته (مرض بيروني).

ومن أبرز العمليات الجراحية التي يتميز بها البروفيسور جوردون موير جراحات السلس البولي للرجال والنساء، وجراحات توسيع المجاري البولية وجراحات البروستاتا بالمنظار الجراحي والليزر المطور ورافع البروستاتا، وجراحات استئصال دوالي الخصية، وجراحات توصيل الحبل المنوي بالميكوسكوب الجراحي، وجراحات الخصية المعلقة وتركيب الخصية التجميلية، وأخذ عينة من الخصية بالمنظار الجراحي، وجراحات زراعة الأجهزة التعويضية (دعامات العضو الذكري)، وجراحات تجميل وتكبير العضو الذكري والأعضاء التناسلية للرجل.

وللبروفيسور جوردون موير أبحاث عديدة منشورة في كبريات المجلات العلمية العالمية وأستاذ زائر ومتحدث في كثير من المؤتمرات العلمية في بريطانيا وأوروبا وأمريكا والشرق الأقصى والشرق الوسط.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة