Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/03/2013 Issue 14773 14773 الأحد 28 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

خبراء دوليون للتحكيم في جوائز التميّز السياحي السعودي

رجوع

الجزيرة - الرياض:

كشفت اللجنة المنظمة للدورة الثالثة لجوائز التميز السياحي السعودي 2013 التي ترعاها هيئة السياحة والآثار عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم الجوائز والتي ستعقد جلستها 19 مارس الجاري، فيما سيتم توزيع الجوائز في 2 ابريل المقبل خلال حفل خاص يقام تحت رعاية سمو رئيس الهيئة ضمن ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي. وأعلنت أن لجنة التحكيم تضم هذا العام عددا من الخبراء المحليين والإقليميين والدوليين من أصحاب الدراية الكبيرة بمهام التحكيم ونصف هؤلاء الخبراء سبق أن شاركوا في عمليات التحكيم لجوائز التميّز السياحي خلال الدورتين الماضيتين لها، فيما النصف الآخر لديه مشاركات كبيرة في تحكيم جوائز السياحة على مستوى العالم.

وأضافت اللجنة: تصاعد عدد الأصوات للمرشحين هذا العام بشكل ملحوظ، وبلغ إجمالي الأصوات أكثر من 230 ألف صوت؛ مّا يشكّل ارتفاعاً بنسبة 30 % مقارنةً بمعدل التصويت في العام الماضي، علماً بأن باب التصويت أغلق نهاية فبراير الماضي.

يُذكر أن جوائز التميز السياحي هذا العام تضم ثماني فئات أساسية تضم في طياتها 36 فئة فرعية، حيث ارتفع عدد الفئات الفرعية لجوائز هذا العام بعد أن كان العام الماضي 27 فئة فرعية فقط، تندرج تحت ثماني فئات رئيسية من القطاع السياحي هي: الفنادق والإيواء، التسويق والترفيه، أماكن الجذب السياحية، الأغذية والمشروبات، الإعلام السياحي، الصناعة السياحية، وسائل النقل، والعاملون في السياحة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة