Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/03/2013 Issue 14773 14773 الأحد 28 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مدني منطقة جازان يدرب أكثر من (500) طالب على السلامة

رجوع

جازان - عبدالله عكور:

بدأت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان, خلال اليومين الماضيين بتنفيذ عدة برامج تدريبية وتوعوية. ففي مدينة جيزان وقرى وادي جيزان بدأ كل من وكيل الرقيب يحيى كليبي, والعريف هادي خردلي, بزيارة لمسؤولي السلامة في بعض المنشآت والمدارس لتدريبهم على كيفية استخدام مطفيات الحريق وشرح كيفية الاستفادة من وسائل السلامة وتدريبهم طرق التصرف السليم أثناء الحوادث لاقدر الله. وقام المتدربين بالتطبيق العملي لكيفية استخدام الطفايات بالشكل الصحيح. وفي محافظة ضمد استقبل المركز عدد من الطلاب لتعريفهم بالآليات والمعدات التي تستخدم في عمليات الإطفاء والإنقاذ والإسعاف, وتم توزيع النشرات والمطويات والهدايا.

وبين رئيس قسم السلامة بإدارة جيزان النقيب يحيى عقيل, أن هذه البرامج ستتواصل لإيصال مفهوم التوعية لدى الطلاب ومسؤولي السلامة بالمنشآت.

من جهتهم ثمن مسؤولو السلامة ومديرو المدارس الزيارات التدريبية التي استفاد منها الطلاب والمعلمين. وقال الأستاذ محسن حربان, أحد منسوبي ثانوية الريان للبنين, أن البرنامج التدريبي كان له الأثر الكبير في استفادة أكثر من 400 طالب للطريقة الصحيحة لاستخدام وسائل السلامة أثناء حدوث الحريق لا سمح الله .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة