Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/03/2013 Issue 14773 14773 الأحد 28 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

إنجازاته فاقت التوقعات المرسومة
د. العرنوس يحتفي بمرور عام على تأسيس مركز عبيد للإخصاب

رجوع

أقام الدكتور محمد بن عمر العرنوس رئيس مجلس إدارة شركة المشاريع الطبية المحدودة احتفالاً كبيراً بمناسبة اكتمال السنة الأولى من عمر مركز عبيد التخصصي للإخصاب، الذي يصادف 1-4-2013م، للأطقم الطبية من أطباء واستشاريين وأخصائيي مختبرات أمراض الأجنة.

وجرى خلال الاحتفال الذي حضره عدد من قيادات المستشفى مراجعة إنجازات المركز خلال السنة الأولى من عمره، التي أظهرت تفوقاً نوعياً لخدمات المركز في مجال علاج العقم عند الرجال والسيدات، وكذلك أمراض الذكورة، بالتعاون بين مستشفى عبيد للإخصاب ومستشفى التخصصي ومركز الأبحاث؛ حيث يتم فحص الأمراض الوراثية ضمن اتفاق مشترك في ذلك المجال.

وقد أبدى الدكتور محمد العرنوس وجموع الحاضرين من الأطباء والأخصائيين والاستشاريين بالغ تقديرهم للنتائج التي تم إيجازها للحضور موثقة بالبراهين والشواهد؛ حيث فاقت الإنجازات جميع التوقعات.

من جهته قال الدكتور نشأت العساف إنه قد اكتمل خلال السنة الأولى جميع الخدمات التي تغطي جميع احتياجات الزوجين من العقم للزوجة أو الزوج أو للزوجين، وكذلك الدراسة الوراثية للزوجين والأجنة وأمراض الذكورة والضعف الجنسي التي تقدم تحت سقف واحد، وفي مبنى منفصل مكتمل بجميع خدماته، ولا يحتاج الزوجان إلى السعي لأي تحليل أو أي أدوية من أي مكان آخر.

مشيراً إلى أنه يتم التعامل مع الزوجين في منتهى الخصوصية والسرية، وضمن طاقم إداري محدود.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة