Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/03/2013 Issue 14773 14773 الأحد 28 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

وزير الداخلية يرعى حفل تخريج (2238) متدربًا من طلبة الدورات التأهيلية بمكة المكرمة

رجوع

مكة المكرمة - واس:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية مساء أمس حفل تخريج 2238 متدرباً من طلبة الدورات التأهيلية لهذا العام 1434هـ المنعقدة بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة, وذلك بمقر مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة بالشرائع.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله ميدان العرض بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني ومساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء سعد بن عبدالله الخليوي وقائد مدينة تدريب الأمن العام العميد مسعود بن فيصل العدواني.

وفور وصول سمو وزير الداخلية عزف السلام الملكي, بعدها استعرض لسموه حرس الشرف.

وبعد أن أخذ سموه مكانه في المنصة الرئيسة للحفل بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني كلمة رحب فيها بسمو وزير الداخلية وشكره على رعايته لهذا الحفل الذي يحتفي فيه بتخريج كوكبة جديدة من أبناء هذا الوطن بعد تسلحهم بالعلوم والمعارف والتدريبات الأمنية المتخصصة, مؤكداً أن هذه الرعاية تجسد مدى حرص واهتمام قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- بالأجهزة الأمنية مما كان له أكبر الأثر في الارتقاء بمستوى التدريب الأمني في بلادنا المباركة وتطوره في جميع تخصصاته العلمية والعملية والتدريبية.

عقب ذلك ألقيت كلمة الخريجين عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لسمو وزير الداخلية على رعايته لحفل تخرجهم من هذه الدورات التدريبية التأهيلية ليشاركوا زملاءهم في ميدان الشرف بعد تلقيهم العديد من الدورات التأهيلية في العديد من التخصصات الأمنية,

بعد ذلك بدئ العرض العسكري للخريجين, ثم شاهد سموه عرضاً من الخريجين في مجالي الرماية وحماية الشخصيات، إثر ذلك أدى الخريجون نشيد المدينة ثم قسم التخرج.

عقب ذلك تفضل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بتكريم الأوائل على الدورات التأهيلية والمتميزين في الأنشطة المختلفة، كما كرم سموه الشخصيات المتعاونة مع مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة.

(تفاصيل موسعة غدا)

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة