Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/03/2013 Issue 14773 14773 الأحد 28 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

محافظ الحريق يحضر الحفل الختامي لبرامج هيئة الأمر بالمعروف

رجوع

الحريق - رشيد الغريب:

بحضور محافظ الحريق محمد بن عبد العزيز الثاقب وفضيلة المدير العام المساعد بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ محمد بن صالح العصيمي اقيم الحفل الختامي للبرامج التوعوية والتوجيهية بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة، الحريق وذلك بقاعة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وذلك بحضور عدد من مسؤولي الإدارات الحكومية والعسكرية والأهالي بالمحافظة.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى رئيس الهيئة الشيخ علي بن عبد الرحمن آل عثمان كلمة استعرض فيها الأعمال والإنجازات التي نفذتها الهيئة ومشروعاتها المستقبلية التوعوية ، تلا ذلك عرض مرئي للمناشط التوعوية للهيئة

ثم ألقى محافظ الحريق كلمة أشاد فيها بالدعم الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين لهذا الجهاز مشيدا بجهود الهيئة مطالبا بافتتاح مراكز لها في مركزي الربواء وابورمل.

ثم ألقى المدير العام المساعد الشيخ محمد بن صالح العصيمي كلمة بين فيها عظم العمل بهذه الشعيرة مشيدا بالدعم السخي الذي تتلقاه الهيئة من ولاة أمر البلاد واهتمام معالي الرئيس العام وجهوده في تطوير الجهاز، وقدم شكره للمحافظ لدعمه وتشجيعه، كما شكر رئيس ومنسوبي هيئة الحريق على ما شاهده من أنشطه وبرامج.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الراعية لبرامج التوعية والتوجيه بهيئة الحريق ثم تم تسليم الفائزين في مسابقة رياحين الأسرة الخامسة جوائزهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة