Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/03/2013 Issue 14773 14773 الأحد 28 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

كشف أن مقر اتحاد قوى الأمن سيرى النور قريباً
مدير الأمن العام يتوج القوات الخاصة بكأس الثقافية الأمنية

رجوع

توج معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني مساء أمس فريق قوات الأمن الخاصة بلقب المسابقة الثقافية للقطاعات الأمنية على كأس وزير الداخلية بعد فوزه على فريق قوات أمن المنشآت في المباراة النهائية للمسابقة بنتيجة90 نقطة مقابل60 التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي في مقر بالرياض، وقام مدير الأمن العام بتسليم كأس وزير الداخلية والميداليات الذهبية ومبلغ 75 ألف ريال مكافأة المركز الأول لفريق قوات الأمن الخاصة فيما تسلم فريق قوات أمن المنشآت الميداليات الفضية ومبلغ 50 ألف ريال جائزة المركز الثاني.

كما كرم أعضاء اللجنة العلمية للمسابقة وأمين عام الاتحاد المقدم سلطان الودعاني، وتسلم مدير الأمن العام هدية تذكارية من رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي بهذه المناسبة. من جانبه عبر مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني عن سعادته بنجاح المسابقة، وقال عقب مراسم تتويج الفريق الفائزة : «هذه المسابقة وهي تحمل اسم الأمير محمد بن نايف دلالة على اهتمام وزارة الداخلية بثقافة رجل الأمن في ظل اهتمام وزير الداخلية بمثل هذه الأنشطة الذي يعتبر مطلبا أساسيا لرجل الأمن ليفهم ما يحيط ويدور من حوله ليكون قادراً على التعامل مع جميع الحالات والمواقف التي تتصل بعمله».

وأرجع القحطاني نجاحات الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي في تنظيمه للعديد من الأنشطة الرياضية أو الثقافية إلى تطور قطاعات قوى الأمن الداخلي التي تمر بطفرة في جميع المجالات سواء في التعليم والتدريب والتأهيل والبنية التحتية. وأشار إلى أن إنشاء مقر خاص للاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي مرفوع لوزير الداخلية وموجود في مركز المشروعات التطويرية وسيرى النور قريباً.

فيما أشار رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للمسابقة اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول إلى أن تشريف مدير الأمن العام للحفل الختامي يعتبر دعماً قوياً لتفعيل أنشطة وبرامج الاتحاد موجهاً شكره لقادة ومديري القطاعات الأمنية لدعمهم أنشطة الاتحاد.

وشدد المرعول على أن المشروع الثقافي لهذه المسابقة في نسختها الثانية تفعيل قوي للجوانب الثقافية المعرفية لرجل الأمن متمنياً أن يكونوا وفقوا في تقديم ما يدعم هذا التوجه في ظل الحرص على تلمس جوانب القصور والسلبيات في كافة البرامج وتحسينها في المستقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة