Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/03/2013 Issue 14773 14773 الأحد 28 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

• في الوقت الذي تضج فيه البرامج الفضائية بالمحللين والنقاد والمنظرين الرياضيين الذين في غالبيتهم من فئة المشجعين والمطبلين الذين يزيدون الوسط الرياضي اشتعالاً وتعصباً نجد أن هناك إقصاء متعمداً لفئة المثقفين الرياضيين الذين يشكل حضورهم وتواجدهم إضافة نوعية مميزة لتلك البرامج ويعكسون صورة مضيئة للإعلام الرياضي المثقف والواعي كالأستاذ تركي السديري الفائز مؤخراً بالمركز الأول لجائزة وزارة الثقافة والإعلام للكتاب.

* * * *

• رسميا فقد الأهلي فرصته للفوز ببطولة دوري زين وأصبحت منافسته منحصرة على المراكز من الثاني للرابع، فيما تبقت للهلال والشباب فرصة المنافسة لجولتين قادمتين قبل أن يعلن الفتح فوزه رسميا ببطولة الدوري.

* * * *

• جماهير الاتفاق وعشاق فارس الدهناء يطالبون حد الضغط على إدارة النادي بالتحرك الإيجابي لإحداث نقلة في مستوى الفريق الكروي مؤكدين بأن على الإدارة الاستقالة والابتعاد إن كانت عاجزة عن ذلك.

* * * *

• عودة الأستاذ خالد المعمر لموقعه كنائب لرئيس نادي الشباب ستمنح النادي دفعة إدارية قوية ستعزز جهود رئيس المادي خالد البلطان الذي يقدم عملاً إدارياً مميزاً جعل نادي الشباب عموماً والفريق الكروي على وجه الخصوص في الطليعة ودائرة الحضور والمنافسة.

* * * *

• رئيس الاتفاق قال إن مدافع فريقه الكروي جمعان الجمعان ساومهم قبل السفر إلى طشقند في البطولة الآسيوية وأنها كانت المرة الثانية من اللاعب لذلك صدر قرار بإيقافه. واتضح فيما بعد أن المساومة التي ذكرها الرئيس الاتفاقي لم تكن سوى مطالبة اللاعب بحقوقه المتأخرة!!

* * * *

• منذ أن بدأ فريقه بالتراجع ومدرب النصر كارينو يصرح في كل مرة أن سبب ذلك غياب اللاعب إيوفي لإصابته..!! مما جعل المتابع يتساءل عن دوره كمدرب في هذه الحالة..!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة