Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/03/2013 Issue 14773 14773 الأحد 28 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نواف بن فيصل يلتقي المشاركين في دورة مدربي البوتشي
منسوبو النور يثمنون للرئيس العام جهوده لإنشاء مقر للنادي

رجوع

استقبل الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس رئيس مجلس إدارة نادي النور بسنابس بمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية عبدرب الرسول آل العبيدي وأعضاء مجلس إدارة النادي وعدداً من رؤساء النادي السابقين وعدداً من أهالي سنابس الذين أعربوا عن امتنانهم لجهود سموه في إنشاء مقر للنادي والذي صدر مع ميزانية هذا العام إلى جانب 20 نادياً سعوديا في مختلف محافظات ومدن المملكة.

وقد رحب سموه بهم في بداية اللقاء بهم.. مؤكدا حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على رعاية أبناء هذا الوطن والاهتمام بهم وتهيئة كافة سبل تفوقهم, مقدرا الجهود التي يبذلها مجلس إدارة النادي وأعضاء شرفه لخدمة الشباب والرياضة في المحافظة وما يقدمه النادي من برامج وأنشطة لرواد النادي سواء ثقافية أو رياضية أو اجتماعية, متمنيا سموه أن تكلل الجهود التي تبذل من قبل القائمين على كافة الأندية السعودية بالتوفيق والنجاح.

كما استقبل سمو الرئيس العام الرئيس الفخري للأولمبياد السعودي الخاص أمس رئيس الأولمبياد الدولي الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أيمن محمد عبدالوهاب والمحاضرين المشاركين في دورة إعداد كبيري مدربي البوتشي ودورة برنامج إدارة الألعاب التي تعقد حاليا في معهد إعداد القادة بالرياض.

ورحب سموه بهم في زيارتهم للمملكة, مشيدا بالجهود التي يبذلها أعضاء الأولمبياد الدولي الخاص من أجل تفعيل الأنشطة والبرامج الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة, مؤكدا سموه حرص المملكة ومن خلال الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة , والأولمبياد السعودي الخاص على تعزيز التعاون مع الأولمبياد الدولي لما فيه صالح هذه الفئة العزيزة والغالية في المجتمعات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة