Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 10/03/2013 Issue 14773 14773 الأحد 28 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

النموذجي يحتفي ببراعمه بعد تحقيقهم لقب بطولة الأحساء الأولى
أمير المنطقة الشرقية يهاتف إدارة الفتح ويطالب بالتركيز فيما تبقى من الدوري

رجوع

الأحساء - عايدة بنت صالح:

أجرى أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً برئيس نادي الفتح بارك فيه الفوز على الفيصلي والحفاظ على صدارة الترتيب لدوري زين للمحترفين، وقدم التهنئة لجميع منسوبي النادي على الفوز, وشدد سموه على أهمية التركيز في المباريات المقبلة واللعب بشعار الفوز فقط والذي يحتاج إلى مواصلة العمل وتحقيق الانتصارات في الجولات المقبلة لجمع أكبر قدر من النقاط تكفل بتحقيق إنجاز كبير يسجل باسم المنطقة الشرقية في تحقيق بطولة الدوري.

وقدم العفالق شكره للأمير سعود على اهتمامه المتواصل وسؤاله الدائم عن الفريق وتوجيهاته التي سيكون لها الأثر الكبير في البحث عن المنافسة على تحقيق اللقب الذي أصبح هدفا لدينا عقب ضمان التأهل لدوري أبطال آسيا, ووعد العفالق بأن يعمل الجميع من جهاز فني وإداري ولاعبين وجماهير بمضاعفة الجهود لتقديم كل ما لدينا من أجل تحقيق تطلعات سموه.

من جهة أخرى منح المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال لاعبي الفريق الفتحاوي راحة عن التدريبات لمدة 5 أيام، على أن تعاود التدريبات يوم الأربعاء المقبل.

وستجتمع لجنة الكرة بنادي الفتح مساء الأحد لمناقشة ملفات عدة أبرزها ملف إعداد الفريق للموسم الرياضي المقبل.

من ناحية أخرى احتفلت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بلاعبي فريق البراعم لكرة القدم والجهازين الفني والإداري بعد تحقيقهم لقب بطولة الأحساء الأولى لفئة البراعم وسط حضور عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ونائبه إبراهيم الشهيل ومدير عام الكرة محمد السليم ولاعبي الفريق الكروي الأول، حيث اجتمعوا بأبطال البراعم بعد تحقيقهم هذا اللقب بمستوى قوي، وأشاد الراشد بالمجهود الذي قدمه الأبطال خلال هذا الموسم الذي حصدوا من خلاله لقب البطولة بكل جدارة واستحقاق، مكتسحين جميع الفرق المشاركة، مشيراً إلى أنهم النواة ومستقبل كرة القدم بنادي الفتح، وأن إدارة النادي تتطلع لمشاهدتهم كعناصر مهمة تدعم المنتخبات الوطنية ونادي الفتح.

كما أشاد السليم بالعمل الذي يبذله جميع القائمين على هذا الفريق، متمنياً منهم أن يحافظوا على هذه العناصر التي تلقى اهتماماً كبيراً من قبل المسؤولين في اتحاد كرة القدم.

وفي نهاية الاحتفال سلم المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد المكافآت للاعبي الفريق تقديراً لهم للمجهود الذي بذلوه وخطفوا من خلاله لقب البطولة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة