Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/03/2013 Issue 14774 14774 الأثنين 29 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«أملاك العالمية» و«مجموعة القاسم» تطلقان مشروع «فلل العقيق»

رجوع

وقعت شركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري مع مجموعة القاسم اتفاقية استثمار مشترك لتطوير مجمع فلل العقيق الذي يتكون من 14 فيلا سكنية في حي العقيق بشمال منطقة الرياض، وبقيمة إجمالية تبلغ نحو 35 مليون ريال.

ويأتي إطلاق المشروع المشترك الذي سيتم تنفيذه خلال 24 شهراً، لتمكين المواطنين من امتلاك منازلهم ضمن بيئة سكنية تتسم بالخصوصية والتميز، ذات تصاميم عصرية فريدة تناسب جميع شرائح المجتمع.

ويقع مجمع فلل العقيق الذي يمتد على مساحة 6,300 مربع، ضمن حي العقيق في شمال الرياض الذي يعد من الأحياء الراقية في مدينة الرياض، ويشهد تطوراً معمارياً وتنموياً، ويعتبر وفقاً للدراسات الحديثة من أكثر الأحياء تفضيلاً من قبل الباحثين عن السكن، بالنظر إلى موقعه الحيوي وقربه من مطار الملك خالد الدولي، ومركز الملك عبدالله المالي، وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وقال عبدالله الهويش العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أملاك العالمية: إن هذه الاتفاقية ستمهد الطريق لإضافة مجمع سكني نموذجي وعصري في مدينة الرياض، يتيح أمام الباحثين عن بيت العمر فرصة امتلاك إحدى فلل المشروع بمزاياها الفريدة وتصاميمها المعمارية المتميزة، معتبراً أن المشروع يندرج ضمن سلسلة الاتفاقيات المشتركة التي تعقدها أملاك العالمية مع شركائها من نخبة المطورين العقاريين في المملكة لتعزيز نطاق المعروض من الوحدات السكنية ذات المواصفات العالية.

من جانبه أعرب فهد القاسم مدير التطوير العقاري لمجموعة القاسم عن ثقته بالتوصل إلى هذه الاتفاقية مع أملاك العالمية لتنفيذ مشروع فلل العقيق بما يجسّده من نموذج عصري لتصميم المساكن بمفهومها القائم على التكاملية بين عناصر السكن المثالي، موضحاً أن المساحة الإجمالية لمسطحات البناء تصل إلى 11 ألف متر مربع، وتصل مساحة الفيلا الواحدة إلى 075 مترا مربعا، مزودة بحديقة خاصة، ومسبح.

وأضاف فهد القاسم أن المجمع يكتسب أهميته من موقعه الذي يحظى بأهمية متزايدة وتنامٍ لافت في الإقبال، إلى جانب مراعاته لكافة المستلزمات والمواصفات التي تجعل منه خياراً مثالياً للباحثين عن السكن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة