Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/03/2013 Issue 14774 14774 الأثنين 29 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

إطلاق اسم الأمير سطام على أكبر وأحدث ميادين مدينة الرياض

رجوع

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، عن إطلاق اسم صاحب السمو الملكي الأمير سطام عبدالعزيز، رحمه الله، على الميدان الجديد الذي افتتح أمس ضمن مشروع امتداد طريقي أبي بكر الصديق والعروبة عبر قاعدة الرياض الجوية، وذلك تقديراً وعرفانا لجهود الراحل الكبيرة ومسيرته الحافلة بالعطاءات والمنجزات في مدينة ومنطقة الرياض على مدى 47 عاماً، منذ التحاق سموه بإمارة منطقة الرياض عام 1387هـ كوكيل لأمير الرياض، ثم نائباً للأمير فأميراً لمنطقة الرياض، حتى انتقل إلى جوار ربه.

ونوه سمو رئيس الهيئة، بالجهود العظيمة لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز رحمه الله في تنمية وتطوير مدينة الرياض ومنطقة الرياض حيث ساند وعاضد جهود أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عندما كان سموه حفظه الله أميراً لمنطقة الرياض حيث أثمرت هذه الجهود بفضل الله في تحقيق أكبر المنجزات في مختلف قطاعات التنمية.

الجدير بالذكر أن هذا الميدان يعتبر واحداً من أكبر ميادين مدينة الرياض وتبلغ مساحته الإجمالية حوالي 330.000 م2. ويمثل تقاطعاً حراً يتيح حركة الالتفاف لكل الاتجاهات والانتقال بين طريقي أبي بكر الصديق والعروبة بكل سهولة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة