Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/03/2013 Issue 14774 14774 الأثنين 29 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بلغت تكلفته (93) مليون ريال
الانتهاء من (كوبري) حي الموظفين بأبها بعد شهر

رجوع

أبها - عبدالله الهاجري:

افتتحت أمانة منطقة عسير المسار الثاني لمشروع جسر حي الموظفين بأبها على طريق الملك فهد، وذلك للقادمين من خميس مشيط إلى أبها بثلاثة مسارات لتسهيل الحركة المرورية، فيما يجري العمل على المسار الأول المقابل لحي الموظفين لربطه بنفق بجانب المحالة الجديد.

وأوضح وكيل الأمين للشؤون الفنية المهندس علي الحسنية، أن فترة انتهاء المسار الثاني والمشروع كاملا ثمانية أشهر حسب الاتفاق المسبق.

من جانبه بين مدير إدارة المشاريع الإستراتيجية بالأمانة المهندس خالد آل مفرج، أن فتح المسار الثاني بجانب الأول يسهم في تسهيل الحركة المرورية خاصة في الفترتين الصباحية والمسائية، مشيرا إلى تجهيز الأعمال الترابية لطريق الخدمة الشمالي المتجه لمدينة أبها، مبينا أن الشركة شرعت في ردم كافة الحفريات وإزالة أكوام الأتربة من الطريق الحيوي، بما يضمن عودة حركة الأفراد والمركبات بشكل طبيعي، وأضاف بأن المسار الجنوبي بقي عليه أعمال بسيطة تتمثل في سفلتة الطبقة النهائية وتركيب عيون القطط، ويستغرق هذا العمل شهر من الآن كحد أقصى.

وأكد آل مفرج بأن التكلفة الإجمالية لهذا المشروع بلغت 93 مليون ريال، ومن الجدير ذكره بأن هذا الجسر سيسهل الحركة المرورية أكثر ويجعلها أكثر انسيابية حيث ستكون حركة دوران أسفل الكوبري للقادمين من حي الموظفين ولمستخدمي طريق الخدمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة