Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/03/2013 Issue 14774 14774 الأثنين 29 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بتكلفة تجاوزت (155) مليون ريال وبحضور المحافظ الجاسر
مدير جامعة الجوف يوقع عقد إنشاء كليات البنات بالقريات

رجوع

القريات - محمد البدري:

وقع معالي مدير جامعة الجوف الدكتور اسماعيل البشري ، عقد إنشاء المباني العاجلة لكليات البنات بالقريات ، مع إحدى الشركات الوطنية بحضور محافظ القريات الأستاذ عبدالله الجاسر ، وعدد من المسؤولين والوجهاء بالمحافظة . ويقع مشروع كليات البنات على أرض مساحتها 120000 متر مربع وبتكلفة بلغت 155 مليون ريال . ويشمل المشروع : كلية العلوم والآداب وكلية المجتمع وكلية العلوم التطبيقية .

جاء ذلك في الحفل الذي نظمته الجامعة في قاعة الاحتفالات بكلية المجتمع ، والذي تضمن كلمة لعميد كلية العلوم والآداب الدكتور عبدالله العنزي ، رحب من خلالها بمحافظ القريات ، وبمعالي مدير الجامعة ، وذكر اهتمام معاليه بتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطالبات والقضاء على المباني المستأجرة التي تخدم خطط الجامعة التي تترجم توجيهات خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله . بعد ذلك قدم عرض مرئي عن مشروع كليات البنات ، ثم وقع العقد مع الشركة المنفذة.

بعد ذلك ارتجل الدكتور البشري ، كلمة استعرض من خلالها تطلعات الجامعة والسباق مع الزمن لتحقيق بيئة تعليمية تتوفر فيها جميع الإمكانات التي يتطلبها التعليم الجامعي ، موضحا : أن هذا المشروع لن يغني عن المدينة الجامعية بالقريات والتي وقع عقد إنشاء كلية العلوم والآداب وعمادات للكليات ومرافق جامعية أخرى ، وأثنى على الجهود التي يبذلها ويوجه بها سمو أمير منطقة الجوف ليحظى التعليم الجامعي بالقريات باهتمام مستمر، وأن هذه المباني لمشروع كليات البنات ستكون جاهزة باذن الله تعالى مع بداية العام الجامعي القادم.

هذا وقد التقى محافظ القريات مع معالي مدير الجامعة في وقت يسبق توقيع العقد، واستعرضا خطط التعليم الجامعي بالمنطقة، ثم عقد اجتماعا برئاسة الدكتور البشري مع أعضاء مجلس الجامعة تناولوا محاور عدة من أبرزها الخطة الدراسية للبرنامج التأهيلي في تخصص الموارد البشرية بكلية المجتمع بسكاكا، واللائحة التنفيذية لتأديب الطلاب والطالبات، وإنشاء وحدة الخريجين في الجامعة وعدد من المحاور الأخرى .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة