Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/03/2013 Issue 14774 14774 الأثنين 29 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الركيان دشن الموقع الإلكتروني وخارطة السلوك الطلابي
انطلاقة لقاء قادة العمل الإرشادي في مناطق ومحافظات المملكة ببريدة

رجوع

بريدة - صالح الشعيبي:

دشّن مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبدالله الركيان، صباح أمس الأحد، لقاء قادة العمل الإرشادي بالمملكة (بنين – بنات) والمقام تحت عنوان «العمل الإرشادي في دائرة التقويم» وذلك في فندق جولدن توليب بمدينة بريدة, بحضور مدير عام التوجيه والإرشاد بوزارة التربية والتعليم فهد المهيزع، ومدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم القصيم الأستاذ محمد الربيش، وعدد من القيادات التربوية.

وبارك الركيان للجميع اعتماد مجلس الوزراء لهيئة تقويم التعليم العام, مثمناً اختيار عنوان اللقاء والمتزامن مع اعتماد الهيئة من مجلس الوزراء، الذي من شأنه سيكون تقويم العمل الإرشادي ورفع الكفاءة المهنية للعمل الإرشادي ونتطلع إلى توصيات مهمة لتطوير العمل التربوي, متمنياً أن تتحقق الأهداف المرجوة من اللقاء.

بعد ذلك تحدثت مديرة الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد -بنات- الأستاذة فوزية البلاع، عن متطلبات التربية، مؤكدة على المسؤولية التي تحتّم توفير رعاية تربوية شاملة تحقق للطلاب النمو النفسي والاجتماعي السليم الذي يمكنهم من الاستفادة من الخدمات التربوية ومساعدتهم في بناء منظومة قيمية تجسد هويتهم الإسلامية.

عقب ذلك دشّن المدير العام منتدى التوجيه والإرشاد الإلكتروني على موقع الوزارة, كما تم تدشين موقع البرنامج الحاسوبي لخارطة السلوك بالمملكة الذي تم إعداده بإشراف ومتابعة مشرف عام التوجيه والإرشاد بالوزارة عبدالعزيز الناصر وتنفيذ من تعليم القصيم ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد والإدارات المشاركة.

ثم كرّم المدير العام مرشدي الطلاب والمرشدات الفائزين بجائزة التربية والتعليم للتميز على مستوى الوزارة وهم: إبراهيم البويدي، من محافظة عنيزة وعبدالرؤوف المعدي، من محافظة الأحساء وسعد العمري، من النماص وعبدالله علي من محافظة حفر الباطن.

وفي القاعة النسائية كرّمت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة هيفاء اليوسف، المرشدة المتميزة رقيّة التميمي، من منطقة حائل ونورة الزهراني، من منطقة الباحة – المندق, وجميلة الغامدي، من المنطقة الشرقية وهيفاء الأمير، من منطقة الرياض وحسنة حمدي، من منطقة جازان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة