Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/03/2013 Issue 14774 14774 الأثنين 29 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في وفد برئاسة أمين عام مجلس الدفاع المدني
المملكة تشارك في أعمال المؤتمر الدولي الثالث عشر للحماية المدنية بأذربيجان

رجوع

الجزيرة - المحليات:

يترأس أمين عام مجلس الدفاع المدني اللواء غالب بن غازي الجهني وفد المديرية العامة للدفاع المدني المشارك في أعمال المؤتمر الدولي الثالث عشر للحماية المدنية الذي يبدأ أعماله اليوم الاثنين ويستمر لمدة 3 أيام في مدينة غابالا بجمهورية أذربيجان. ويناقش المؤتمر الذي يشارك فيه ممثلون لأجهزة الدفاع المدني والحماية المدنية من مختلف دول العالم دور منظمات المجتمع المدني في حالات الطوارئ وسبل تهيئة السكان للوقاية من المخاطر.

وأوضح أمين عام مجلس الدفاع المدني اللواء غالب بن غازي الجهني أن مشاركة المديرية العامة للدفاع المدني في هذا التجمع الدولي الكبير، والذي تنظمه المنظمة الدولية للدفاع المدني والحماية المدنية بحضور عدد من الوزراء ومدراء عموم أجهزة الدفاع المدني وممثلي للهيئات الدولية، تأتي إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية بتعزيز التعاون الدولي في مجالات عمل الدفاع المدني والإفادة من الخبرات المتقدمة في التعامل مع مثل هذه النوعية من المخاطر.

والجدير بالذكر بأن المملكة العربية السعودية أحد أعضاء المنظمة الدولية للحماية المدنية ويضم الوفد كلٍ من مدير إدارة التعاون الدولي العقيد د/ سعد بن سعيد القحطاني ومدير إدارة الإعلام، العقيد/ عبدالله بن ثابت العرابي الحارثي ومدير المراسم العقيد/ فهد بن رويضان الرويضان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة