Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/03/2013 Issue 14774 14774 الأثنين 29 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

العنقري يكرم شركة محمد عبدالعزيز الراجحي لرعايتها فعاليات المؤتمر الدولي لتطوير الدراسات القرآنية

رجوع

كرم معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري شركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة نظير رعايتها الذهبية لفعاليات المؤتمر الدولي لتطوير الدراسات القرآنية الذي نظمه كرسي الدراسات القرآنية وعلومه في جامعة الملك سعود بالتعاون مع مركز تفسير للدراسات القرآنية في مدينة الرياض. كما كرم معاليه كافة الجهات المشاركة والراعية للمؤتمر الذي اختتم فعالياته يوم الأربعاء الماضي بمشاركة نخبة من الباحثين في مجال القرآن الكريم وبحوثه ودراساته، من مختلف أنحاء العالم.

وكانت «الراجحي القابضة»، قد رعت فعاليات هذا المؤتمر الذي شارك فيه أكثر من 500 باحثاً وباحثة وفدوا إلى المملكة من أكثر من 20 دولة إسلامية وغيرها، إلى جانب باحثين ومهتمين من غير المسلمين ناقشوا العديد من البحوث المقدمة للمؤتمر، فضلاً عن عدد من المؤسسات القرآنية والمواقف والكراسي البحثية. وضم المؤتمر معرضاً مصاحباً للمؤسسات والهيئات القرآنية، كما نظم على هامش المؤتمر ثماني دورات تدريبية نوعية متخصصة موجهة للاختصاصيين في القرآن وعلومه في الجامعات وغيرها، فيما تم تنظيم عدة حلقات للنقاش بمشاركة نوعية مميزة من الحضور.

يأتي رعاية شركة «الراجحي القابضة» للمؤتمر ضمن المشروعات العديدة التي تدعمها الشركة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، فقد دأبت الشركة على دعم مثل هذه الأعمال الخيرية منذ تأسيسها تعزيزاً للقيم الفاضلة وكل مايخدم الدين والمجتمع.

يشار إلى أن شركة محمد عبدالعزيز الراجحي القابضة، شركة صناعية سعودية مساهمة مقفلة تعمل في مجال الصناعة والتجارة، ولديها فروع في مختلف مدن المملكة وفي الخارج. وتعد هذه الشركة التي تأسست منذ ما يزيد عن أربعين عاما من أبرز المجموعات الصناعية في المملكة. وحالياً تعتبر شركة محمد عبدالعزيز الراجحي من دعائم الاقتصاد السعودي وأحد أبرز المجموعات الصناعية الوطنية، وقد استطاعت خلال مسيرتها الناجحة تحقيق قفزات نوعية في تنمية أعمالها، كما حصلت العديد من الشركات التابعة لها على عدد من الجوائز الصناعية والجودة إلى جانب العديد من شهادات مطابقة المنتج المرموقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة