Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/03/2013 Issue 14774 14774 الأثنين 29 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بيوت الشباب السعودية في معايير الجودة الدولية!!

رجوع

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب على انضمام بيوت الشباب بالمملكة ذات الفئة (أ) في كل من الرياض وجدة والدمام إلى برنامج الجودة الذي ينظمه الاتحاد الدولي لبيوت الشباب.

وقال محمد بن عبد الله الخربوش مدير عام إدارة بيوت الشباب الأمين العام للجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب: إن هذا البرنامج ينظمه الاتحاد الدولي لبيوت الشباب لحث البيوت على تقديم خدمات راقية ومميزة من خلال معايير وضوابط في مجال الجودة ورقي الخدمة وقد قامت الجمعية وبتوجيه ومتابعة من سمو الرئيس العام رئيس الجمعية بالتوقيع مع الاتحاد الدولي للانضمام لهذا البرنامج الذي من خلاله تحصل البيوت على شهادات التميز.. (LOGO) خاص بالجودة يضاف إلى بطاقات العضوية التي تصدرها الجمعية بعد أن يقوم الاتحاد الدولي بالمتابعة والتقييم لمدى التقيد بالمعايير والضوابط المنظمة لهذا البرنامج.

وقال الخربوش: إن الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب وبمتابعة وتوجيه من الأمير نواف بن فيصل سوف تعمل بإذن الله على رفع مستوى الأداء في البيوت بشكل عام والعمل على تحديث البنية التحتية ومواكبة المرحلة وإحداث نقلة نوعية تتماشى مع معطيات العصر المختلفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة