Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/03/2013 Issue 14774 14774 الأثنين 29 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

القائد شارك في التدريب.. أمام الريان قد يكون احتياطياً.. ورئيس الهلال يتحدث لـ(الجزيرة):
اجتمعت مع اللاعبين لهذه الأسباب.. وبعد التعثر لا نفكر إلا بالفوز مساء الأربعاء

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

كشف رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنه اجتمع أمس مع لاعبي الفريق الأول لحثهم على بذل المزيد من الجهد والتركيز على المرحلة المقبلة والاستماع لمتطلباتهم وتلمس أي مشكلة قد تواجههم.. وقال في حديثه لـ(الجزيرة): «فضلت أن يكون الاجتماع مع لاعبي الخبرة على حدة، وبعد ذلك اجتمعت مع اللاعبين الأجانب ومن ثم اللاعبين الشبان للحديث معهم في جوانب عدة والسعي لتذليل الصعوبات أمامهم وحثهم على تقديم ما يليق بالهلال فيما تبقى من الموسم».

وعن مباراة الفريق الهلالي أمام الريان القطري الأربعاء المقبل ومرئياته حولها بعد التعثر في الجولة الأولى أمام العين ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.. أوضح سموه: «المباراة ستكون صعبة ونحتاج للفوز لرد الاعتبار بعد الخسارة في الجولة الأولى فنحن من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف.. والريان القطري فريق قوي ومحترم كما هو حال الهلال وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في ظل استعداداتنا للمواجهة التي ستكون الاحتمالات فيها مفتوحة».

وعن مدى جاهزية قائد الفريق ياسر القحطاني للدخول في قائمة المباراة بعد غيابه عن المواجهة الماضية بسبب إصابته.. رد الرئيس الهلالي: «ياسر أنهى برنامجه التأهيلي.. البارحة شارك مع زملائه في التدريب الجماعي.. قرار مشاركته بصفة أساسية أو احتياطية يعود للمدرب بعد أن يقف على جاهزية اللاعب من كل الجوانب.. ربما يكون احتياطياً».

وحول مدى تأثير غياب الثنائي البارز في الصفوف الزرقاء ياسر الشهراني للإصابة وسالم الدوسري للإيقاف.. قال سموه: «الغيابات بكل تأكيد لأسماء مميزة بالفريق.. ولكن لن يكون ذلك عذراً.. الفريق الكبير لابد أن يضم بدلاء على مستوى كفاءة الأساسيين.. المدرب يعمل من أيام لتجهيز البديل المناسب.. وفي قائمة الفريق أسماء قادرة على سد أي نقص».

وفي ختام حديثه لـ(الجزيرة) شدد سموه أن الجماهير الهلالية بحضورها القوي والفعال مساء الأربعاء بإستاد الأمير فيصل بن فهد ستكون المحفز الأكبر للاعبي الفريق لتقديم أفضل العروض وحصد النتيجة الإيجابية، متمنياً تواجدهم ومؤازرتهم للفريق في مهمته.

وعلى صعيد التحضيرات الميدانية أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس الأحد تدريباً تكتيكياً استعداداً لملاقاة «الريان القطري» مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2013م، وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة القائد ياسر القحطاني بعد أنهى برنامجه التأهيلي إثر الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، في حين واصل اللاعب ياسر الشهراني برنامجه العلاجي.

يذكر أن مران اليوم سيقام عند الساعة السادسة والنصف مساءً، وستكون الربع ساعة الأولى مفتوحة لوسائل الإعلام كما تنص عليه أنظمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن بعثة الفريق القطري ستصل إلى الرياض عصر اليوم الاثنين وسيجري الفريق تدريبين بالرياض، على أن يكون التدريب الأخير مساء غد على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة