Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 11/03/2013 Issue 14774 14774 الأثنين 29 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

جماهير الأهلي تخشى انتقالهم.. وضعف المبالغ دافعهم
ثلاثة من عناصر الأهلي قاربوا على دخول الأشهر الستة.. والإدارة تطرح ملفات لاعبين غيرهم!

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

وقعت إدارة نادي الأهلي في حرج شديد بعد اقتراب ثلاثة من أهم لاعبيها من الدخول في فترة الأشهر الستة, التي كما هو معلوم تخوّل للاعب الانتقال لأي نادٍ يرغب فيه. ويُعد هؤلاء الثلاثي من أساسات الفريق الأهلاوي، وهم عبدالله المعيوف ومعتز الموسى وعبدالرحيم الجيزاوي.

الأنباء من داخل البيت الأخضر أكدت أن اللاعبين طلبوا مساواتهم بزملائهم من ناحية العقود العالية, وبالتحديد مساواتهم بعقد المدافع الدولي والمنتقل حديثاً للنادي أسامة هوساوي, حيث اصطدمت الإدارة الأهلاوية باشتراط الجيزاوي بالحصول على 20 مليون ريال لثلاثة مواسم فقط, فيما رفض معتز الموسى الذي سيدخل فترة الأشهر الستة بعد أقل من شهر المبلغ المطروح للتفاوض معه, مطالباً بعرضٍ مُجْزٍ لما يقدمه من مستويات مع الفريق.

الجدير بالذكر أن الجيزاوي والموسى تنتظرهما عروض من ناديين كبيرين، هما الاتحاد والهلال, ويتضح أنهما في طريقهما لأفضل العروض إن لم يتم الاتفاق مع ناديهم الأهلي خلال الفترة القريبة, ومن المتوقع أن ينضم الموسى للنادي الأزرق، خاصةً أنه سبقه 3 من أشقائه في ارتداء شعار الهلال، وهم كامل, وربيع, ورضوان.

الإدارة الأهلاوية مطالبة بالسرعة في التجديد مع الثلاثي, الذين بسببهم وضعت الجماهير الأهلاوية أيديها على قلوبها خوفاً من ذهاب أي من هؤلاء اللاعبين, متمنين في الوقت ذاته إنهاء ملفات لاعبي الأهلي قبل مفاوضة أي لاعب من خارج النادي الذين ظهرت أسماؤهم على الطاولة الأهلاوية مؤخراً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة