Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/03/2013 Issue 14775 14775 الثلاثاء 30 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الثقافية

(تربويون) تشارك في معرض الكتاب بأكثر من 500 إصدار للأطفال

رجوع

يقدم دار (تربويون) للنشر أكثر من 500 إصدار متخصص للطفل خلال مشاركته في معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الحالية, وتتضمن الإصدارات مجلات تربوية للأطفال وقصصا قصيرة هادفة، وكتبا متخصصة للتربويين.

وحققت (تربويون) مبيعات هائلة خاصة كتاب (قبعات التفكير) والذي يعد دليلا إجرائيا متكاملا لمساعدة المربي بكل ما يحتاجه من وسائل ليعلم الأطفال مهارات التفكير وطريقة التعامل معها.وشهد كتاب (القدوة) الذي يعرض مقتطفات من حياة الرسول صلى الله عليه وسلم, إقبالاً ملحوظاً من قبل الأطفال وأسرهم, كما يعرض الكتاب أنشطة ممتعة لإعداد مربي يستطيع أن يخلق للطفل أجواء إيمانية عابقة بالتشويق ليسعى الطفل إلى الاستزادة من سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم منذ ولادته وحتى وفاته بطريقة مبسطة للطفل.

من جهة أخرى تحتل كتب التربويين صدارة أيضا بتقديمها لهم كتبا مترجمة تدربهم على التعليم النشط، كما تهيئ معلمات رياض الأطفال بكيفية تربية وتنمية ذكاء الأطفال السمعي ويصل الكتاب إلى 2000 نشاط في الكتاب مشروحة بالصور. كما يحظى المركز بتقديم خدمة (مركز المفكرين لقدرات الأطفال) من وحي القصص حيث يقوم المركز بتفعيل القصص عن طريق التمثيل المسرحي وبشكل إبداعي، كما يقدم (بريد المعلم) اشتراكا سنويا للتقديم في المركز، أو عن طريق البريد الالكتروني، أو الاستمارات الموجودة في جناح المؤسسة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة