Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/03/2013 Issue 14775 14775 الثلاثاء 30 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الثقافية

أكد أن الهيئة كسبت الجمهور وقدمت صورة إيجابية كبيرة..
الغامدي: تفاهمات لتنظيم عمل الهيئة في المعرض أثمرت النجاح المشترك

رجوع

كشف الدكتور صالح معيض الغامدي - مدير معرض الرياض الدولي للكتاب - عن العلاقة الجديدة التي تبنتها إدارة المعرض في العامين الماضي والحالي من حيث بناء الثقة وتبادلها فيما بين الطرفين حول التقاطعات والتجاذبات التي يلتقي فيها الطرفان.

وقال الغامدي إن المعرض والهيئة حققا شوطاً إيجابياً كبيراً على مختلف المستويات الأمر الذي انعكس بالإيجاب على نجاح المعرض بصورة عامة وفق ما يلمسه الزائر والمتابع والراصد، وذلك بعد تفاهمات وتنسيقات بين الطرفين، ومضى تالياً في تطبيقها بكل وطنية ومصداقية ومسؤولية..

واعتبر الغامدي أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر استطاعت أن تقدم وجهاً مشرقاً للغاية من خلال المعرض يعكس التعاون التام لخدمة الجمهور وجعل الزيارة للمعرض ممتعة ومفيدة.

من جهة أخرى يستطيع الزائر للمعرض أن يلمس المنجز الإيجابي الواضح لمشاركة الهيئة عبر التعامل المبني على اللين واللطف والتسامح.. بل يتعدى ذلك إلى إقامة علاقات وصداقة ودية مع المشاهير والكتاب بصورة عفوية ومباشرة مثل الروائي عبده خال والكاتب عبد الله الكعيد على العكس مما كان في الأعوام الماضية حيث كانت علاقة الهيئة بالإعلاميين والمشاهير متوترة وصدامية في أغلب المواقف التي لا تزال تحتفظ بها ذاكرة المعرض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة